أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتية اليوم الخميس توزيع ملابس لمصلحة أربعة آلاف أسرة محتاجة داخل الكويت والمسجلين بكشوفات الجمعية بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك وحرصا منها على ملامسة الحاجات الإنسانية والاستجابة الفاعلة معها.
وقال نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية أنور الحساوي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن هذه المساعدات العينية تأتي ضمن اهتمام الجمعية بمد يد العون والمساعدة وتلبية احتياجات أفراد الأسر المحتاجة لإدخال البهجة والسرور على أفرادها والتخفيف عنهم وضمن سعي الجمعية لتقديم كل أشكال الدعم والمساعدة لهم.
وأضاف الحساوي أن هذا المشروع لتوزيع الملابس الجديدة ومن العلامات التجارية "الماركات" المعروفة يتم من خلال اختيار كل شخص ما يناسبه من ملابس له ولأفراد أسرته من أطفال وكبار السن ونساء ورجال.
وأوضح أن الجمعية تنظم سنويا مثل هذه الأنشطة وهي أحد المشاريع الموسمية التي تنفذها في عيد الأضحى والمناسبات الأخرى انطلاقا من رؤية الهلال الأحمر الكويتي لجعل المناسبات السعيدة في حياة الناس فرصة لإيصال الدعم ومساعدة الآخرين.
وذكر أن المساعدات التي تقدمها الجمعية للأسر المحتاجة داخل الكويت تشمل الأرامل والأيتام والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى وكبار السن ومحدودي الدخل "ولا يسعنا إلا أن نغتنم كل الفرص المتاحة لدعم الفئات المحتاجة في المجتمع كما تسعى الجمعية لمزيد من العمل في سبيل إسعاد الأسر المحتاجة داخل الكويت وتلبية احتياجاتها".
وبين أن مشروع توزيع الملابس على الأسر المحتاجة يتواصل يوما بعد آخر لدعم المحتاجين داخل الكويت من خلال تبرع بعض الشركات الخاصة بالبلاد وهو تعبير صادق عن استمرارية نمو أواصر العلاقة بين الجمعية والقطاع الخاص لتكون قدوة ومثالا يحتذى.