أكد نائب رئيس مجلس الأمة الكويتي وعضو البرلمان العربي مبارك بنيه الخرينج أمس الأحد أن الارهاب ليس له جنسية ولا طائفة ولا دين مطالبا الدول العربية بالاتحاد لمكافحته.
 جاء ذلك في تصريح أدلى به الخرينج لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) في ختام اجتماع لجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي التابعة للبرلمان العربي والتي عقدت بالقاهرة.
 وقال انه تم خلال الاجتماع استعراض جميع البنود المطروحة على جدول الأعمال ومنها وثيقتا الأمن القومي العربي والتحديات في الوطن العربي.
 وأشار الى أنه تم خلال الاجتماع أيضا بحث نتائج اجتماع رؤساء البرلمانات العربية الذي عقد مؤخرا بالقاهرة مؤكدا أهميته والدور الذي يقوم به البرلمان العربي في هذه المرحلة.
 وأضاف أن البرلمان العربي يعقد أعمال جلسته الثالثة من دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الأول (2015- 2016 ) غدا الاثنين بمقر جامعة الدول العربية لمناقشة تطورات الاوضاع في المنطقة وصيانة الامن القومي ومكافحة الارهاب.
 وحول المأمول من البرلمان العربي خاصة في ضوء التحديات الراهنة قال الخرينج «الوضع العربي الآن لا يحسد عليه ويحتاج مزيدا من القوة لمعالجة قضاياه» مؤكدا أن القوة تتأتى من خلال الوحدة العربية.