تقدم اللاعبون بدر المطوع واحمد نقا المطيري وفيصل سرور بالشكر إلى رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ورئيس مجلس الأمة بالإنابة أحمد الشحومي ومراقب مجلس الأمة النائب أسامة الشاهين على دعمهم المستمر للرياضيين والشباب الكويتي في شتى المحافل الدولية والمحلية.
جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس الأمة بالإنابة احمد الشحومي ومراقب مجلس الأمة أسامة الشاهين للاعبين في مجلس الأمة.
فمن جهته شكر لاعب منتخب الكويت بدر المطوع رئيس مجلس الامة بالإنابة أحمد الشحومي على تكريمه بمناسبة وصول اللاعب لـ 186 مباراة دولية مع المنتخب الكويتي. وأضاف أن رئيس مجلس الأمة بالإنابة طلب منه ضرورة الاستمرار وتقديم الافضل للرياضة الكويتية والكويت أيضا.
وقال المطوع «إن هذا التكريم ليس بغريب على (بو خليفة) كونه داعما دائما للشباب الرياضي والرياضة في الكويت الأمر الذي يدل على اهتمامه بالرياضيين والرياضة بشكل عام.
ومن جانبه شكر اللاعب احمد نقا المطيري الحاصل على الميدالية الفضية في البطولة البارالمبية (طوكيو 2020) رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ونواب المجلس على دعمهم المستمر في المحافل الدولية.
وبدوره قال اللاعب فيصل سرور الحاصل على الميدالية البرونزية خلال مشاركته في البطولة البارالمبية (طوكيو 2020) « نشكر رئيس مجلس الأمة بالإنابة ومراقب المجلس على التكريم وحسن الاستضافة، ونعدكم بتقديم الأفضل لرفع اسم الكويت» ،مهديا فوزه إلى سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين حفظه الله وإلى الشعب الكويتي.
وأضاف» كما نشكر رئيس مجلس الامة بالإنابة أحمد الشحومي ومراقب المجلس النائب أسامة الشاهين على استقبالنا وتكريمنا الأمر الذي يعطينا دافعا كبيرا لتقديم إنجازات أفضل لرفع اسم دولة الكويت عاليا
من جهة أخرى استقبل مراقب مجلس الأمة النائب أسامة الشاهين في مكتبه بمجلس الأمة مؤخرا  كلا من اللاعب أحمد نقا المطيري بمناسبة حصوله على الميدالية الفضية واللاعب فيصل سرور بمناسبة حصوله على الميدالية البرونزية خلال مشاركتهما في البطولة البارالمبية (طوكيو 2020). وأعرب الشاهين في تصريح خلال اللقاء عن فخره واعتزازه بأبناء الكويت الأبطال الذين بذلوا كل غال ونفيس من أجل رفع اسم بلدهم، مضيفاً أنه على الرغم من الإعاقة إلا أنهم تفوقوا على أنفسهم وتجاوزا كل العقبات من أجل تحقيق إنجازات لوطنهم.
وقال الشاهين» إن تكريمنا اليوم في مجلس الأمة هو نيابة عن كافة الزملاء النواب لتشجيع أبطال الكويت في كل مضمار وكل ميدان، داعيا المسؤولين في كافة الجهات الحكومية إلى رعاية والاهتمام بهذه الفئة لخلق نماذج مشرفة لبلدهم ووطنهم الكويت».
 ودعا إلى عدم التمييز بين المعاقين في المكافآت المادية والمعنوية التي تمنح لهم وأن تكون المكافآت متساوية مع إخوانهم الأصحاء خاصة وأن القوانين الكويتية كافة تحث على المساواة بين المعاقين والاصحاء، متمنيا لكافة المتميزين من الأصحاء والمعاقين التقدم والتطور لرفعة اسم الكويت.
وحضر اللقاء أمين السر العام للنادي الكويتي للمعاقين منصور السرهيد