قالت شركة السور لتعبئة الوقود « الفا» إنها مستمرة في حملة مهرجان السحوبات لشريحة ( ألفا تاب ) بقيمة 5 د.ك وذلك للدخول على السحب الكبير على سيارة شيفروليه سيلفرادو 8 سلندر موديل 2021 وحزمة اخري من الجوائز القيمة من محطات ألفا للوقود.
ومن جانبه صرح نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات والعلاقات العامة بشركة السور لتسويق الوقود سالم الحساوي أن الحملة بدأت في اول اغسطس الماضي 2021 وسنتهي في 30 أكتوبر الجاري 2021 ، مؤكدة أنه يأتي في إطار خطة الشركة الترويجية لمنتجاتها من جانب ولتحقيق آمال وطموحات عملاء « ألفا « لتقديم كافة متطلبات الجمهور ومرتادي محطات وقود «ألفا».
 وأضاف الحساوي في بيان صحفي أن جوائز المهرجان الحالي تشتمل على  سيارة واحدة سيلفرادو 2021  اضافة إلي تسع قوارب من نوع كاياك لعدد 9 فائزين كما وسيتم توزيع بطاقات تعبئة وقود لعشرين فائزاً قيمة البطاقة  50 دينار  .
وحول آلية السحب على الجوائز  اشار الحساوي إلي أنه سوف يتم توزيع شريحة ألفا تاب في جميع أسواق ترولي المتوفرة في محطات ألفا بنحو 13 فرعاً ،منها بيان وسلوى وحولي السالميه وحطين والمسايل والمنصورية وأبوحليفة والفحيحيل وسعد العبدالله والشعب  والصباحية والجهراء) اضافة إلي محطات ألفا لخدمة العملاء الأربعة (المنصورية – أبو حليفة – بيان – الجهراء).
وذكر أن الشرائح ستكون متوفرة بأسواق ترولي أو بقاله المتوفرة بمحطات ألفا للوقود في المواقع التالية : (المباركية بيان-سلوى-حولي-السالمية-حطين-المسايل-المنصورية- أبو حليفة-الفحيحيل-سعد العبدالله-الشعب -الصباحية-الجهراء- غرب هدية - جليب الشيوخ- العقيلة – الشويخ ) مؤكدة أن عملية المشاركة بالسحب سوف تتم على  جوائز الحملة عند التعبئة بقيمة 5 دنانير للشريحة عن طريق الموقع الالكتروني للشركة www.alfa.com.kw او من خلال التطبيق الالكتروني alfa.
وأكد الحساوي أنه يجب على المشتركين  الحاصلين علي شريحة الفا بقيمة 5 دينار أ ن يقوموا بتسجيل أرقام هواتفهم  والبريد الالكتروني  مؤكدة انه لا يسمح باستبدال الهدايا بجوائز نقدية وسيتم حصر الأسماء  خلال 3 أيام عمل تبدأ من حلول نوفمبر المقبل .
وأفاد أن إعلان الفائزين بالجوائز سوف يكون بعد انتهاء الحملة التسويقية بتاريخ خلال نوفمبر 2021  لإعلان الفائزين على  منصة الانستغرام في حساب محطات ألفا للوقود alfa _ stations بالإضافة إلى إذاعة نبض الكويت 88.8 . 
ووفقا للشروط والضوابط للعروض والمهرجانات سوف  يتم حصر الأسماء من خلال  قسم الدعم الفني سيقوم بإدراج المخولين بدخول السحب باستخدام نظامcms على من تنطبق عليهم لائحة الشروط والأحكام علي أن ترسل الأسماء لقسم التسويق قبل يوم 13اكتوبر2021وذلك لاختيار الفائزين من بين المشاركين في الحملة ممن تنطبق عليهم لائحة الشروط و الإحكام.
وبحسب للشروط والضوابط للجوائز المرصودة سوف يفوز بالجائزة الكبرى السيارة الحاصل على أعلى رصيد تعبئة لشريحة ألفا تاب وسيتم اختيار عدد 9 فائزين يتم تدريجيا حسب أعلي رصيد التعبئة لشريحة ألفا تاب للفوز بقارب كاياك واحد لكل فائز وسيتم اختيار عدد 20 فائزين  تدريجيا حسب رصيد التعبئة لشريحة ألفا تاب للفوز بعدد 20 شريحة ألفا تاب مع رصيد بقيمة 50 د.ك  .
وحول توزيع الجوائز علي الفائزين سوف يتم التواصل مع الفائز عن طريق موظف مسئول من قسم التسويق والمبيعات عن طريق رقم الهاتف المسجل ومن خلال البيانات مثل ( الرقم المدني و الاسم الكامل) على الفائزين إحضار البطاقة المدنية لاستلام الجائزة من إدارة خدمة العملاء محطة المنصورية .
وأشارت «ألفا « إلي أن الشروط  للدخول علي السحب تتم عبر شحن شريحة ألفا تاب بقيمة 5 د.ك و تسجيل رقم الهاتف النقال لاستكمال بيانات العميل ،ويتم استلام الفائزين الهدايا في غضون 15 يوم من محطة المنصورية  - خدمة العملاء )  .
ومن هذا المنطلق تدعو « الفا» جميع عملاءها من متزودي الوقود بمحطاتها إلي المشاركة للفوز بإحدي الجوائز المقررة بالحصول علي الشريحة « الفا تاب»  متمنية  التوفيق للفائزين بالجوائز ومزيدا من النجاح لمن لم يحالفهم الحظ على أن يحفقو الفوز بمهرجانات «الفا» المقبلة.