حاز نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي على ثقة مجلس الأمة في الجلسة الخاصة امس بعد الانتهاء من مناقشة طلب طرح الثقة به والتصويت عليه.
نتيجة التصويت على طلب طرح الثقة في الوزير تمت نداء بالاسم حيث رفض 23 ووافق 18 نائبا من إجمالي الحضور وعددهم 41 نائبا ما  يؤدي إلى تجديد الثقة به
وأعرب وزير الدفاع عن الاعتزاز لتجديد الثقة به من ممثلي الأمة وصوت شعبها الحر الأبي الذي نص الدستور على سيادته وجعله مصدرا لجميع السلطات والذي لمس تعاطفه وتأييده “الكبير” لما طرحه خلال جلسة الاستجواب. وتقدم بهذه المناسبة بجزيل الشكر وعظيم الامتنان وبالغ العرفان لأبناء الشعب الكويتي الذين غمروه بصادق دعائهم وكريم مشاعرهم عبر دعمهم الذي لمسه منه تأييدا ومؤازرة لموقفه قائلا ان “هذه المشاعر إنما هي دين ، والكويت “في رقبتي»
وهنأ سمو الأمير في البرقية وزير الدفاع على نيله ثقة أعضاء مجلس الأمة سائلا سموه المولى تعالى أن يوفق الجميع ويسدد الخطى لخدمة الوطن العزيز ورفعة شأنه. كما بعث سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ببرقية تهنئة مماثلة أشاد فيها سموه بما تميز به أداء نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع من كفاءة رفيعة خلال ردوده الوافية على محاور الاستجواب المقدم له وبالممارسة الديمقراطية الراقية التي جسدت الوجه الحضاري للبلاد من قبل أعضاء مجلس الأمة.