ستشارك شركة آبيز برودكشنز للإنتاج الفني والمسرحي التي أسستها الشيخة أبرار خالد الجابر العلي الصباح، خلال شهر رمضان الكريم بأكثر من عمل درامي من إنتاجها، فقد إختارت عدد من المحطات والمنصات مسلسل "حضرة الموقف" لعرضه كمجموعة mbc ومنصة شاهد وتلفزيون الشارقة وقناة الظفرة، كما سيعرض مسلسل  آخر وهو "زواج إلاّ ربع" على قناة السعودية sbc.  
وتعليقاً على إعلان مجموعة  mbc عرضها لمسلسل "حضرة الموقف" في مؤتمرها الصحفي السنوي لشهر رمضان، صرح أحمد البريجي، المدير التنفيذي لشركة آبيز برودكشنز للإنتاج الفني والمسرحي: " نحن فخورون جداً بإيصال المسلسلات الكويتية الى المحطات العربية المهمة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان المبارك، خاصة أنها فترة مهمة للدراما التلفزيونية وتحظى بنسبة مشاهدة عالية. فقد بذل فريق العمل جهداً كبيراً هذا الموسم لإنتاج مسلسلات عالية الجودة من شأنها أن تعكس تطور الدراما التلفزيونية الكويتية وتلقي الضوء على الكتّاب والمخرجين والممثلين الكويتيين وايصالهم للعالم العربي."
هذا وقد تأسست شركة آبيز برودكشنز عام 2021، وتمكنت خلال عام واحد من إيصال الدراما الكويتية الى الدول العربية، مع مسلسل " بتوقيت مكة" الذي حقق اعلى نسبة مشاهدة في المملكة العربية السعودية والكويت على منصة شاهد.  
نظراً للجودة العالية وتقنيات التصوير المتطورة التي استخدمت، تمكنت شركة آبيز من الاستحواذ على اهتمام العديد من المحطات العربية وبيع مسلسلاتها ودخول المنافسة بوجه المئات من الأعمال التي حضرت لهذا الموسم وتمكنّها من عرض مسلسلاتها على أهم المحطات العربية والمنصات العالمية. 
وأضاف السيد البريجي قائلاً : "إنّ الهدف الرئيسي وراء شركة آبيز هو تطوير صناعة الأفلام الكويتية والانتاج التلفزيوني ليتماشى مع المعايير العالمية والعربية لنتمكن من عرضه على منصات عالمية مهمة كنتفلكس و osn و mbc. وخلال عام واحد فقط تمكنا من تحقيق الهدف. وأود أن أتوجه بالشكر الى فريق العمل وإدارة الشركة لدعمهم المتواصل والتزامهم بإيصال الدراما الكويتية الى العالم العربي."
هذا وقد شارك في هذا المسلسل المؤلف من ثلاثين حلقة ممثلين من الكويت والعالم العربي، وهو من كتابة عبدالله الرومي وإخراج خالد جمال. هذا وقد جمع المسلسل عدد كبير من الممثلين مثل هيفاء عادل وزهرة الخرجي ومريم الصالح وعبد العزيزحداد وعبدلله التركماني وهبة الدري وليالي دهراب ونواف العلي وكفاح الرجيب ومنصورالبلوشي وسارة القبندي ومحمد الدوسري. وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من القضايا المعاصرة التي يعاني منها العديد من الأشخاص في مجتمعاتنا العربية، وعن القرارات المهمة التي تتخذ في العديد من المواقف كما يسلط الضوء على سلبية العديد من الشخصيات في المجتمع، وكيفية التعامل معها، ومدى تأثير هذه السلبيات على حياة الكثير من الناس، بسبب عدم اتخاذ القرارات السليمة في الأوقات المناسبة.