أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عزمها توزيع قسائم حكومية في منطقة المطلاع (6N) الدفعة ال32 وتشمل 351 قسيمة بمساحة قدرها 400 متر مربع لكل منها على أصحاب الطلبات الإسكانية حتى 16 مايو 2007.
ودعت المؤسسة في بيان صحافي اليوم الثلاثاء المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية بمنطقة المطلاع إلى مراجعتها يومي الخميس والاحد المقبلين مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص لتسلم بطاقة القرعة.
وقالت إنها ستوزع بطاقات الاحتياط الاثنين المقبل على أن تجرى القرعة في 23 مارس الجاري مشيرة الى أن من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة سيتم استبعاد اسمه وإدخال الاسم الذي يليه في التخصيص.
ودعت المؤسسة المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه القطعة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف إلى مراجعة المؤسسة الاثنين المقبل مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.
واشارت إلى أن المواطنين الواردة أسماؤهم وتعذر عليهم الحضور أو ليس لديهم الرغبة في القطعة المعلن عنها لن تدرج أسماؤهم في الدفعات المقبلة حتى مراجعة إدارة التخصيص في المؤسسة.
وتضم مدينة جنوب المطلاع الخدمات الأساسية والمباني العامة كالمدارس والمراكز الصحية ومراكز الإطفاء ومراكز الضاحية وفروع الجمعيات التعاونية والمساجد.