انطلاقًا من أنشطة جمعية بصائر الخيرية وما تقدمه من خدمات ومساعدات للمحتاجين، أعلنت الجمعية عن توزيع عدد 286 أضحية لإعانة الأسر المتعففة والفقراء والمحتاجين في الكويت.

وقالت الجمعية، إن هذا المشروع الخيري بدعم من الأمانة العامة للأوقاف، وإنه يوفر للأسر المتعففة والفقراء احتياجاتهم من اللحوم، بهدف إسعادهم وإدخال البهجة والسرور عليهم وكفايتهم في خير أيام الدنيا.

وأشارت "بصائر" إلى أن لحوم الأضاحي من الصدقات التي يقصد أهلها نيل أجر الصدقات في خير أيام الدنيا التي أقسم الله بها في كتابه العزيز {والفجر وليال عشر}، ونوهت بأنها ستوزع اللحوم بداية من أول أيام عيد الأضحى.

وبيّن مدير إدارة العمل الداخلي  في جمعية بصائر الخيرية ماجد الشيباني أن الجمعية عمدت إلى تنفيذ المشروع للأسر المتعففة وأهل الحاجة لرفع الضرر عنهم، وقال: "هذه الظروف الاستثنائية تتطلب التكافل وتحسس الآخرين خاصة الفئات التي تستحق إدخال الفرح والسرور عليها في ظل ما نعيشه من أزمات".

وثمّنت الجمعية دور الأمانة العامة للأوقاف لما تقدمه من مساعدات وتواصل دائم مع الجمعيات الخيرية، وكذلك جهود المتبرعين الذين لا يدخرون جهدًا في تقديم المساعدات للأسر المحتاجة، مؤكدة أنها حريصة على إيصال الخير لمن يستحقون في تلك الأيام المباركة.