أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن افتتاح لاونج "تميز" لاستقبال العملاء المميزين في برج أولمبيا وذلك من يوم الاحد الى يوم الخميس من الساعة 8 صباحا حتى 4 مساء. ويعد "تميز" برنامجاً متخصصاً قامتstc بتصميمه وإطلاقه حصرياً لخدمة عملائها الـمميزين، بما يوفر لهم حلولاً وخدمات استثنائية بمزايا حصرية. وأوضحت الشركة في بيان لها ان لاونج "تميز" من stc سيوفر لشريحة العملاء المتميزين برنامج يشمل تخصيص مدير حساب شخصي، وأرقام بلاتينية مع باقات مميزة ،خدمات توصيل مجانية وبرنامج مكافآت قطاف المميز وأولويه الرد في مركز الاتصال بالاضافة الى أولويه الحصول على العروض الجديدة وأحدث الأجهزة الذكية والهواتف النقالة التي يتم اطلاقها على مستوى العالم. وتعليقاً على هذا الحدث، قال المهندس عامر عطوي، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc: " سعداء بافتتاح لاونج "تميز" الجديد لخدمة كبار عملاءنا الـمميزين وتلبية احتياجاتهم المتنوعة مع تزويدهم بمجموعة من الحلول المبتكرة وخوض تجربة استثنائية معنا. كما ينصب هدفنا من خلال اطلاق برنامج "تميز" على دعم خيارات أسلوب الحياة لعملائنا الكرام، مع السماح لهم بالوصول إلى العروض الحصرية و الترويجية وأحدث الأجهزة التي تقدمها stc". وأضاف: "يعد الابتكار وتمكين التحول الرقمي هما المحركان الرئيسيان لأعمالنا بما يمنح قيمة مضافة لخدماتنا التي نقدمها للعملاء، ويعزز الجانب التشغيلي لأعمالنا. ونؤمن بضرورة تزويد عملائنا بالحلول والخدمات المبتكرة والمتميزة، مع التركيز على كيفية تحسين خيارات أسلوب حياتهم من خلال الحلول المستدامة التي نوفرها، بالإضافة إلى تسهيل تجربتهم. ومن هذا المنطلق جاء إطلاق لاونج "تميز" ليصبح منصتنا المتكاملة لتزويد العملاء المميزين بتجربة حصرية لا مثيل لها." لمعرفة المزيد عن الفعاليات والعروض الترويجية والرعايات الخاصة بـ تميز ، يمكنكم متابعة منصات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بـ stc ، أو من خلال زيارة تميز لاونج في برج اولمبيا او التواصل مع مدير الحساب الشخصي، أو عبر تحميل تطبيق mystc للهاتف النقال، أو من خلال زيارة موقعنا الالكتروني www.stc.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء عن طريق الرقم 102 الذي يوفر المساعدة على مدار الساعة. انتهى عن stc شركة الاتصالات الكويتية (stc )شركة مساهمة كويتية، تأسست بموجب المرسوم الأميري رقم 187 بتاريخ 22 يوليو 2008 لتشغيل وإدارة شبكة المحمول والاتصالات المتنقلة الثالثة gsm في دولة الكويت بموجب القانون رقم 2 لعام 2008. وعليه بدأت stc عملياتها في ديسمبر 2008 وأدرجت في بورصة الكويت في ديسمبر 2014. تعتبر رائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت، وهي إحدى شركات مجموعة stc ، حيث حققت مركزاً ريادياً في سوق الاتصالات في فترة وجيزة من خلال استراتيجيتها التي ترتكز على العملاء والموظفين. تقدم stc حزمة مبتكرة من أفضل المنتجات والخدمات والحلول ذات القيمة والجودة العالية والتي تتناسب مع متطلبات وحاجات العملاء، سواء الأفراد أو الشركات. في عام 2019 استحوذت stc على 100% من رأسمال شركة كواليتي نت للتجارة العامة والمقاولات (solutions by stc) ، مزود خدمات الإنترنت في الكويت. وفي خطوة رئيسة في سبيل تعزيز قدرات stc الرقمية، اتمت الشركة في عام 2022عملية الاستحواذ على كامل رأسمال شركة البوابة الإلكترونية القابضة والشركات التابعة لها والمتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دولة الكويت والتي تعد من أبرز الشركات في هذا المجال. و في عام 2021، حصلت stc على موافقة الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات (citra) لإطلاق شبكة اتصالات متنقلة افتراضية (mvno) – الأولى من نوعها في دولة الكويت، حيث حصلت على رخصة لإطلاق المشغل الافتراضي فيرجن موبايل الكويت بالتعاون مع شركة فيرجن موبايل الشرق الأوسط وإفريقيا. تقدم stc اليوم سرعات إنترنت كبيرة بسبب تطبيقها لتقنية 5g المتقدمة وامتلاكها لأكبر شبكة في الكويت على الإطلاق. فضلاً عن دعم الأعمال من خلال البنية التحتية المتطورة للشركة، حيث أطلقنا الترقية الأحدث full 5g حصرياَ لأول مرة في الكويت ومنطقة الشرق الاوسط وشمال إفريقيا، عبر تكنولوجيا الاتصال المستقلة sa لنرتقي بتجربة شبكات الجيل الخامس 5g إلى مستوى جديد من السرعات الاستثنائية والتغطية المحسنة. تسعى stc لدعم العديد من المبادرات ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية الذي يدعم مختلف المبادرات في مجالات الصحة والتعليم والبيئة والرياضة وريادة الأعمال، التي تعود بالنفع على المجتمع والموظفين.