تحت رعاية  رجل الاعمال فهد عبدالرحمن المعجل وحضور  رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية علي الفهد ورئيس لجان الترشيح فيصل الصواغ رئيس الاتحاد العربي الالكتروني 
ينطلق مساء يوم غد الاثنين القادم 30 يناير حفل فعاليات الملتقي الوطني “ المؤثرون في بلادي في دورته الاولي بالتعاون مع اتحاد الجمعيات التعاونية ومعهد الدولي الكويتي للتدريب الاهلي وفندق ميلنييوم سنترال الكويت لتكريم نخبة من ابناء  الكويت الذين تميزوا بتقديم نماذج ايجابية نفتخر فيهم كل في مجاله 
 في هذا السياق اوضح رئيس مبادرة المؤثرون في بلادي المستشار جمال العدواني بانه تم اختيار شخصية الملتقى هذا العام رجل الاعمال والمؤثر بالسوشيال ميديا حسين النصار وذلك لعطاءاته واسهاماته المتميزة وانجازاته الكثيرة في مجال المال والاعمال والسوشيال ميديا   واشار العدواني الى انه علي هامش الملتقى  ستقام عدة جلسات نقاشية لعدد من المحاضرين في مختلف المجالات. 
فالجلسة الاولي تكون بعنوان “ كيف أكون ايجابي “ والتي تبدا من الساعة 5 لغاية الساعة 6  والمتحدثون فيها هم بطل العالم في الدراجات المائية اللاعب محمد بوربيع  والمدير التنفيذي لشركة الدروازه طلال الشمري  والاعلامي خالد الانصاري ونجم السوشيال ميديا محسن النصار ورائد اعمال وصانع محتوي محمد العطار على ان يدير الجلسة الاعلامي احمد الفرحان .  
وقال العدواني ان الجلسة الثانية سوف يتحدث خلالها رجل الاعمال المؤثر حسين النصار  وتحمل عنوان “تميز وانفراد “ويدير الجلسة الاعلامي طلال الماجد والتي ستبدا من الساعة 6 ونص  وتستمر حتى الساعة 7 ونص. 
واضاف العدواني:  تبدأ فعاليات الملتقى الساعة 8 مساء من خلال برنامج الحفل الذي يتخلله العديد من الفقرات وفي الختام سيتم تكريم اكثر من 30 شخصية كويتية مؤثرة  في مختلف مجالات الحياة اضافة لتكريم الجهات الراعية والاعلامية التي ساهمت في إنجاح هذه الفعالية. وإظهارها للنور. منوها الى انه بعد تكريم المؤثرين سيتم تنظيم حفل عشاء علي شرف الحضور.