تبرعت سيدة بريطانية بأكثر من 50 من بويضاتها للآباء المحرومين من الإنجاب، ونتج عن هذه البويضات ولادة 5 أطفال خلال أقل من عام.

تحاول كيلي بارسونز (35 عاماً) مساعدة العشرات من الآباء غير القادرين على إنجاب الأطفال، من خلال منحهم بويضاتها في عملية لا تخلو من الألم بالنسبة لها، إلا أنها تشعر بالسعادة بمنح هؤلاء الآباء فرصة إنجاب الأطفال من جديد.

مساعدة الأسر المحرومة
وخلال 11 شهراً فقط، أثمرت بويضات كيلي التي تعمل كممرضة في موردن غربي لندن عن إنجاب 5 أطفال، بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتقول كيلي: "على الرغم من الألم في كل مرة أتبرع فيها بالبيوض، إلا أنني أعتقد أن الأمر يستحق المعاناة لإدخال السعادة على الأسر المحرومة من الأطفال".

وتضيف كيلي: "إذا كانت لديك رغبة قوية بإنجاب الأطفال ولم تكن قادراً على ذلك، فلا بد أن الأمر يفطر القلب، لذلك أعرض خدماتي لأكون جزءاً من عملية إنجاب الأطفال لمن لا يستطيعون ذلك بطريقة طبيعية".

مشاركة متعة الإنجاب
وكانت كيلي وزوجها دين (41 عاماً) قد أنجبا طفلتهما الأولى شارلوت عام 2003، وبعد 8 سنوات من المحاولة و3 حالات إجهاض تمكنت من إنجاب طفلتها الثانية إيميلي في يناير (كانون الثاني) من عام 2001.

وبعد ذلك قررت إيميلي أن تبدأ بالتبرع ببيوضها للأزواج الآخرين الراغبين بإنجاب الأطفال، ومشاركة هؤلاء الآباء متعة إنجاب وتربية الأطفال الذين حرموا منهم لوقت طويل.