يأمل النصر السعودي تعديل مساره في دوري أبطال آسيا، عندما يحل ضيفاً على بونيودكور الأوزبكي، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى، اليوم الأربعاء.

وسيدخل النصر بقيادة مدربه الأوروغوياني خورخي دا سيلفا اللقاء سعياً لتعويض خسارته الأخيرة في المجموعة أمام بيروزي الإيراني 0-1، التي دفعته للتراجع من المركز الثاني إلى الثالث في المجموعة، بعدما تجمد رصيده عند 5 نقاط.

ويتراجع حامل لقب الدوري السعودي بفارق نقطتين خلف لخويا القطري صاحب المركز الثاني، و4 نقاط خلف بيروزي المتصدر، فيما يتذيل بونيودكور المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

وسيخوض النصر اللقاء وهو يعاني من فقدان خدمات أبرز لاعبي خط وسطه وهما إبراهيم غالب وأحمد الفريدي، نتيجة إصابتهما في الركبة، لكن المدرب دا سيلفا يرى أن البديل الجاهز كان سلاح فريقه في التغلب على العقبات طوال الموسم.

وضمن المجموعة ذاتها يستضيف لخويا منافسه بيروزي على إستاد عبد الله بن خليفة في قمة حسم صدارة المجموعة.

وسيخوض لخويا اللقاء وهو مفعم بالثقة بعد إحرازه لقب دوري نجوم قطر للمرة الرابعة خلال آخر 5 مواسم، وذلك قبل جولة واحدة على نهاية الموسم المحلي.

كما يأتي اللقاء عقب انتصار لخويا في آخر لقاء بالمجموعة الآسيوية أمام بونيودكور بنتيجة 1-0، وهو ما دفعه للتقدم نحو المركز الثاني.

ولا يبدو بيروزي بالخصم الهين بعد فوزه في 3 مباريات سابقة في المجموعة ذاتها بما في ذلك على لخويا 3-0، مع خسارته في مباراة واحدة أمام النصر 3-0.