قالت مصادر مطلعة داخل نادي الفحيحيل، أن مجلس الإدارة قرر عدم طلب تجديد استعارة لاعب العربي مشاري الكندري، بعدما أبدى الأخير رغبته في العودة للقلعة الخضراء في الموسم المقبل.
وكان الكندري انتقل إلى الفحيحيل في منتصف الموسم الماضي وظهر معه بمستوى جيد للغاية، ما دفع مدرب العربي الصربي بوريس بونياك للمطالبة بعودة الكندري، في ظل حاجة الفريق للعديد من العناصر المحلية.
من جانبه أوضح أمين سر الفحيحيل صالح المجروب أنه اجتمع مع المدرب التونسي حاتم المؤدب للنظر في توصياته، وقال في تصريحات لموقع «»: «من أهم الأمور المتفق عليها ضرورة تدعيم الفريق بالعديد من العناصر المحلية من أجل ضمان المنافسة بقوة في الموسم المقبل، والذي سيتحدد من خلاله الفرق التي ستلعب بالممتاز والدرجة الأولى».
وأضاف: «الفريق قدم موسما جيدا ونجح في إنهاء مشواره بالمركز الثامن برصيد 27 نقطة، ويضم عناصر مميزة من المحليين، وهدفنا مواصلة التطوير على صعيد الأداء الفردي والجماعي».
وبشأن استمرار محترفي الفريق، أجاب: «لهم أولوية التجديد في حال عدم توافر عناصر أفضل، فالمحترفين قدموا أيضا مستوى جيدًا ولكن نظام دوري الدرجتين يدفعك للتعاقد مع الأفضل».