تشارك جمعية الصحفيين الكويتية في إجتماعات المؤتمر العام الاستثنائي للإتحـــاد العام الصحافيين العرب الذي سيعقد في الجمهورية التونسية في الفترة من 20 الى23 مايو الجاري.
ويمثل الكويت في الإجتماعات أمين سر الجمعية رئيس وفد الكويت فيصل القناعي وأمين الصندوق - مدير الجمعية عدنان الراشد وعضوي مجلس الإدارة جاسم كمال ودهيران أبا الخيل.
حيث ستشمل اجتماعات الإتحاد علي العديد من القضايا المهمة منها مناقشة التعديلات الجديدة علي النظام الأساسي واعتماد خطة الاتحاد للفترة المقبلة كما سيشهد المؤتمر انتخابات شاملة لجميع مناصبه للسنوات الأربع المقبلة إضافة للعديد من القضايا والأمور المتعلقة بأوضاع الصحافة والصحفيين العرب.
وعلي صعيد متصل فقد تقدم نقيب الصحافيين العراقيين والنائب الأول لرئيس الاتحاد العام للصحافيين العرب الزميل مؤيد اللامي بالشكر والتقدير للزميل احمد يوسف بهبهاني رئيس مجلس إدارة جمعية الصحافيين الكويتية ورئيس الاتحاد العام للصحافيين العرب خلال فترة قيامه برئاسة الاتحاد رغم الظروف التي يمر بها وحرصه التام على إنجاح مسيرة الاتحاد والارتقاء بعمله خدمة للعمل الصحفي والإعلامي العربي. 
من جهة أخرى قام غنس ملويا رئيس تحرير صحيفة ألبانيان ديلي نيوز الألبانية بدعوة من وزارة الإعلام بزيارة لمقر جمعية الصحافيين الكويتية وكان في استقباله الزميل عدنان الراشد امين الصندوق – مدير الجمعية و الزميل جاسم محمد كمال عضو مجلس الإدارة حيث تم التطرق إلى سبل تعزيز العلاقات بين جمعية الصحافيين الكويتية والإعلام الألباني وأوضاع الحريات الصحافية في الكويت وعلى عمق الترابط الذي يجمع بين الكويت وألبانيا وحرية الصحافة في البلدين.
وحضر اللقاء من الإعلام الخارجي الزميلة عهد الشهري.