أعلنت شركة أفرست بلاس عن مشاركتها في المعرض الرمضاني للعقارات الكويتية والدولية « العروض الرمضانية الحصرية» من تنظيم شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 13 إلى 16 يونيو المقبل في الريجنسي.
وقال الرئيس التنفيذي في الشركة عزت أبو العز إن الشركة ستطرح مشروع في دبي خلال مشاركتها في المعرض، مشيرا إلى أنه عندما تجتمع الخبرات مع فكر الجديد ويواكب عجلة التطور ويسابق الزمن للوصول نحو القمة، لافتا إلى أن دبي والتي تعتبر ذات الإطلالة الجميلة في حلتها المتجددة، ومستقبلها الزاهر فإن الشركة تقدم فرصا مميزة في دبي.
وتابع « سنقدم للعملاء حلم التملك في دبي في مشروع «رويال باي» جزيرة النخلة جميرا وعلى ساحل دبي الرائع بتصاميم عصرية مذهله، لتضفي مزيدا من الراحة والهدوء للعملاء وللأسرة الكويتية بخدمة فندقية متكاملة».
وذكر ان المشروع يقع في منطقة جميلة من دبي عامرة في شارع الجميرة حيث الموقع المتميز وبالقرب من الأماكن الشهيرة مثل مول بن بطوط والذي لا يبعد عنه 5 دقائق فقط ، ودبي مارينا 8 دقائق ،لافتا إلى أن ما يميز المشروع هو موقعة على خط مترو، ومطار آل مكتوم الدولي.
من جانب آخر ذكر ابو العز ان الشركة ستقدم فرصا مميزة في تركيا وهي فرص سكنية واستثمارية في بورصة وهي عبارة عن شقق مؤثثة بفوائد استثمارية تصل الى 8 بالمئة في منطقة جور كولا، حيث يتمتع المشروع بالأجواء الجميلة والإطلالة الطبيعية الرائعة القريبة من الخدمات بإمكانات مذهلة. ودعا ابو العز المهتمين بالاستثمار العقاري الخارجي زيارة المعرض وجناح الشركة تحديدا للتعرف عن قرب عن مميزات مشروع دبي وتركيا والتي ستقدم الشركة من خلالهما فرصا مميزة وفريدة من نوعها.