أكد المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، جاهزية فريقه لنهائي «التشامبيونز ليغ»، في 28 مايو (أيار) أمام جاره أتلتيكو مدريد، مشيرا إلى أن الفريق في حالة جيدة بدنيا وذهنيا.
وأوضح زيدان في مقابلة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، أنه عندما تولى المهمة منذ 5 أشهر، كان هذا شيئا جديدا بالنسبة له، وفي نفس الوقت كان يجب أن يكون الفريق جاهزا في الحال وأن يفوز بالمباريات».
وقال زيدان: «اجتهدنا وقمنا بعمل شاق منذ البداية كي نكون جاهزين، خصوصا بدنيا.. عندما تكون في هذا الفريق يجب بذل قصارى جهدك دائما، نحن على أعتاب نهاية الموسم، لم يتبق لنا إلا المباراة الأكثر أهمية هذا العام».
وعن حالة فريقه قبل نهائي دوري الأبطال، أعرب زيدان «ندرك جميعا أنها ستكون مباراة صعبة، لكننا سنخوضها ونحن في حالة جيدة بدنيا وذهنيا».
وأضاف «حظوظ الفريقين متكافئة في المباراة منذ بدايتها وحتى صافرة النهاية».
وحول أهمية الفوز في ميلانو قال: «كلنا يعرف صعوبة التتويج بدوري الأبطال.. هي رحلة ليست سهلة أبدا.. لذلك اعتبر أننا حققنا الهدف الأول، إلا أنه يجب علينا بذل ما في وسعنا للفوز باللقب».
وأبرز زيدان أن لاعبيه متميزون على المستوى الفردي ويستطيع كل منهم إحداث الفارق، إلا أن نقطة قوتنا هي المجموعة، فالكل يشعر بمكانته داخل الفريق، لكن لن نستطيع الفوز إلا بتعاون الجميع.