قام التميمي ومشاركوه، بصفته الممثل القانوني لبنك بوبيان ش.م.ك.ع (البنك)، بنك إسلامي كويتي رائد، بتمثيل البنك في عملية إصدار صكوك بقيمة 250 مليون دولار أميركي.
وتعتبر الصفقة هي أول عملية إصدار صكوك يقوم بها بنك كويتي بغرض تعزيز الشريحة الأولي لرأس المال. وقد تم استخدام هيكل المضاربة في الصفقة للتأكيد علي عملية الإمتثال لأحكام الشريعة الإسلامية، علي أن يتم إدراج الصكوك في سوق ناسدك إلي جانب البورصة الأيرلندية. علي أن يتم ذلك بسعر 6.75 في المائة.
وقد قام بوبيان كابيتال الذراع الإستثماري لبنك بوبيان في هذه الصفقة بدور المنسق العالمي فيما يتعلق بعملية الإصدار إلي جانب ستاندرد تشارترد واتش اس بي سي. كما قامت بعض المؤسسات المالية الأخري بالمشاركة في عملية الإصدار مثال بوك رنرز ومستشاري الإستثمار بما في ذلك ان بي دي كابيتال وبنك دبي الإسلامي والإمارات وكيه اف اتش كابيتال والبنك الوطني الكويتي.
وقد كان علي رأس فريق مكتب التميمي مدير المكتب والشريك أليكس صالح، بالإضافة إلي المستشار عمر حندوش والمحامي الحسن عبد الرازق والمحامي عبد الله ابن مسعود.
معلقا علي الصفقة، قال أليكس صالح « نحن سعداء للغاية أن أتيحت الفرصة لنا للعمل مع بنك بوبيان علي عملية إصدار الصكوك الخاصة بالشريحة الأولي لرأس المال في دولة الكويت. ونحن نتوقع أن تكون هذه الصفقة ستكون بمثابة نموذج لبنوك إسلامية أخرى في الكويت والمنطقة حيث أنها سوف تشجع المزيد من البنوك الإسلامية علي محاولة زيادة السيولة من خلال إصدار أدوات دين متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية».