أكد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح اليوم الأحد حرص الدولة والحكومة ممثلة بسمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء على دعم الاعلام الوطني وتوفير كل متطلباته.
وقال الشيخ سلمان الحمود في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش افتتاح استديوهات البث لقنوات التلفزيون (الأولى) و(اثراء) و(العربي) ان ذلك الدعم يتمثل في اطلاق استراتيجية تطوير الاعلام الوطني منذ عدة سنوات والتي بدأت تحقق الأهداف المرجوة بالتحديث الكامل للبنية التحتية لوزارة الاعلام.
وهنأ العاملين في الوزارة على نجاح استراتيجية تطوير الاعلام الوطني والبنية الفنية والهندسية مشددا على ضرورة ان يواكب هذا التطوير تدريب وتنمية وتأهيل الكادر البشري.
ووجه "كل الشكر والتقدير لقيادات وزارة الاعلام ممثلة بوكيلها والوكلاء المساعدين على جهودهم مع كل المسؤولين لدفع هذا الجانب المهم والأساسي وتطوير الرسالة الاعلامية لتحقيق التأثير الايجابي دعما للمجتمع وأهدافه وتطلعاته ودعما لخطط ومشاريع التنمية".
كما أعرب عن أمله بان تستمر الجهود في تطوير الاعلام الوطني وتحقيق الأهداف المرجوة شاكرا قطاع الهندسة في الوزارة لاستيفائه والتزامه خطط التحديث الهندسي في التوقيت المرسوم وعلى اعلى المستويات الهندسية والفنية ولقطاع التلفزيون الذي اصبح يملك امكانيات فنية وهندسية متميزة ومتطورة جدا على المستوى العالمي.
وطالب الشيخ سلمان الحمود الجميع ببذل كل ما يملكونه من امكانيات وقدرات سعيا لاستمرار هذا النجاح بشكل مستمر ودائم.
وأكد ان الاعلام الكويتي "اثبت في كل الظروف والمناسبات انه على قدر المسؤولية وأهل لتحملها بما يخدم وطننا الغالي في ظل قيادتنا الحكيمة سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء حفظهم الله ورعاهم" داعيا الله تعالى ان "يحفظ الكويت دائما وأن تحقق المزيد من الازدهار والتقدم وأن يحفظ تكاتفنا وتحابنا وتعاوننا".