استقبل معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح في مكتبه بوزارة الداخلية (مبنى نواف الأحمد) في منطقة صبحان صباح اليوم الأربعاء بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد مدير عام الامن العام في دولة قـطر الشقيقة اللواء ركن/ سعد بن جاسم الخليفي والوفد المرافق له.

وقد رحب معاليه في بداية اللقاء بضيفه، مؤكدا عمق العلاقات الاخوية التي تربط البلدين الشقيقين، حيث تم تبادل الأحاديث الودية واستعراض الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وبحث سبل تعميق التعاون بين البلدين.

وأشار معاليه الى أهمية تبادل الخبرات والزيارات المتبادلة لتعزيز مسيرة الامن الخليجي والتي تدعم التطلعات لتطور الأجهزة الأمنية كل في مجاله.

واكد معاليه عمق العلاقات الأمنية الخليجية المتأصلة باعتبارها عنوانا لنجاح كل تعاون وتطور للأجهزة الأمنية لدول مجلس التعاون الخليجي.

 

وشدد معاليه على ضرورة تبادل المعلومات الأمنية والتنسيق بشأنها بين أجهزة الامن الخليجية لما لها من أهمية في ظل التطورات والأوضاع الإقليمية بالمنطقة.

بدوره أعرب رئيس الوفد القطري اللواء ركن الخليفي عن شكره وتقديره لمعاليه للتعاون الأمني المتميز بين البلدين الشقيقين، مؤكدا ان الزيارة تعد فرصة للاطلاع على بعض الإدارات الفنية والميدانية والاستفادة من خبراتها في مختلف المجالات الأمنية.