اكد محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح اهتمام المحافظة بدعم وتشجيع المواهب الشابة من ذوي الاحتياجات الخاصة وتنمية قدراتهم الابداعية وتحفيزهم على مواصلة تفوقهم فى كافة المجالات العلمية والثقافية.
جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن محافظة الفروانية اليوم الاربعاء بمناسبة تكريم محافظ الفراونية الشيخ فيصل المالك للطالبة الكويتية جوري العازمي لفوزها بالمركز الأول في مسابقة "تحدي القراءة" وتأهلها لتمثيل الكويت في المسابقة العربية المقرر اقامتها في إمارة دبي سبتمبر المقبل.
وأشاد المحافظ بما حققته العازمي من تميز وإبداع ورفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية معتبرا أن هذا التفوق هو رسالة بأن الإنسان بلا طموح أو تحد ليس لحياته معنى أو قيمة لاسيما أنها مثال يحتذى به في تحقيق النجاح.
وتقدم الشيخ فيصل المالك بالتهنئته للطالبة وأسرتها مشددا على ضرورة التزود بالعلم لأنه سلاح المستقبل وانه لابد من تكريم المتميزين وتحفيزهم لبذل المزيد من الجهد والحفاظ علي التفوق.
من جانبها أعربت الطالبة العازمي عن خالص شكرها وتقديرها لدعم وتشجيع الشيخ فيصل الحمود لها بشكل خاص والطلبة المتفوقين بشكل عام لما يشكله من حافزا لتحقيق المزيد من الإنجازات مؤكدة بالقول أن الإعاقة لا تعني الفشل إنما هي دافع للعمل والنجاح.