اكد الامين العام المساعد لشؤون حرس مجلس الامة اللواء خالد الوقيت اليوم حرص قطاع حرس المجلس على الارتقاء بمنظومة الأداءِ الأمني وتطوير مهارات وقدرات افراده من خلال الدورات والبرامج التدريبية.
وأضاف اللواء الوقيت في كلمة له خلال حفل تخريج عدد من افراد حرس المجلس من دورة (أساليب القبض والسيطرة) الذي اقيم في النادي العربي بالمنصورية « ان العمل العسكري والأمني رسالة سامية لها قيمتها فى إِرساء معاييرِ الحضارة وتفعيلِ آليات التقدم ورخاء الشعوب «.
وقال « ان من هذا المنطلق حرص قطاع حرس المجلس عبر برامجه التدريبية على الارتقاء بمنظومة الأداء الأمني من خلال تطوير مهارات وقدرات منتسبيه والالتزام بأخلاقيات وقيم العمل الأمني «.
وحث الوقيت الخريجين على ضرورة ضبط النفس ودمج ما تم تعلمه من أساليب ومبادئ اساسية مع الواقع العملي وخاصة في التعامل مع الجمهور، داعيا الى بذل المزيد من الجهود والتفاني في العمل للمساهمة في تطوير العمل المشرف الذي يقوم به قطاع حرس المجلس فى حمايــة أمن المجلس وأداء الواجب المنوط به.
وذكر أن قطاع حرس المجلس يفخر بانضمام شباب كويتي يوفي بعهده ويبر بقسمه الذي ردده بقلبه قبل صوته في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما.
وفي نهاية كلمته عبر الوقيت عن شكره وتقديره وامتنانه لرئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم على رعايته واهتمامه بتطوير أداء حرس المجلس وتوفير كافه السبل لتحقيق ذلك.