قطع فريق الشهيد الاحمد بطاقة العبور لأدوار خروج المغلوب بتخطي عقبة فريق وزارة الدفاع بثلاثة اهداف لهدف، فيما حسم فريق بنك الائتمان الكويتي بتعادله مع دكتورنا بهدفين لهدفين، ضمن منافسات اليوم السادس عشر بدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات.
في المباراة الاولى، لم يشكل فريق وزارة الدفاع اي عقبة امام سعي فريق الشهيد فهد الاحمد لتحقيق الفوز والتأهل للدور الثاني، حيث خرج فريق الاحمد بانتصار مستحق بثلاثية تناوب على تسجيلها كل من حمد النصار ومحمد النصار وعمر الشطي، بينما سجل هدف الدفاع الوحيد عمر الحقان، الذي تلقى البطاقة الحمراء في الشوط الاول.
ولم تخلو المباراة الثانية من الندية والتكافوء، حيث سعى الطرفان دكتورنا وبنك الائتمان لتحقيق الفوز من اجل تصدر المجموعة، ثم اقتنعا في النهاية بالتعادل بهدفين لكل منهما، الذي منح الائتمان الصدارة.
وسجل لدكتورنا محسن بوشيبة وأندريا، وللائتمان ابراهيم مجدي وخليل كامل.
وفي مباراة اخرى تحصيل حاصل، فاز فريق العربي على العافور بثلاثة اهداف لهدفين، حيث سجل للفائز قاسم حمدان وهيثم تركية وايمل، بينما سجل للخاسر محمود جمعه وعبدالله عشوان.
وتشهد منافسات اليوم الثامن عشر، مواجهة هامة تجمع ماكدونالدز مع وزارة الكهرباء، حيث يحتاج الاخير للفوز لضمان التأهل، بينما التعادل يكفي ماكدونالدز للحاق بركب المتأهلين للدور الثاني.
وفي مواجهتين سهلتين، يلتقي الصحفي مع كويت ستيل والمضمار مع النادي الكويتي للصم، ويتنافس ستيل والمضمار على انتزاع صدارة المجموعة.
الطيب: الروضان عادة ننتظرها كل عام
اكد احمد الطيب المعلق المصري الشهير ان دورة الروضان باتت عادة له وللمتابعين ينتظرها مع رمضان من كل عام بما تشهده من اجواء جميلة وتطور مستمر مع كل نسخة حتى باتت تحتل مساحة كبيرة من المتابعة محليا وخليجيا وعربيا.
وأشار الى ان التنويع في استقدام وجلب نجوم الكرة العالمية والعربية الى جانب استقطاب ابرز اللاعبين المحترفين في عالم كرة الصالات دليل على احترافية اللجنة المنظمة لدورة ورؤية فريق العمل الصائبة في تطويرها باستمرار.
وأضاف ان مباراة الحكومة والنواب جاءت رسالة قوية على ان الاختلاف تحت قبة البرلمان إنما هو اختلاف لمصلحة الوطن حيث ظهرت روح الود والألفه جلية خلال مواجهتهما وهو ما يؤكدا ان الاختلاف بالراي لا يفسد للود قضية، كما اكد على أهمية ودور الرياضة الرائد لاسيما مع احتفاظ رجال السياسة بلياقتهم البدنية.
وثمن الطيب جهود اللجنة المنظمة للدورة وعملها الدؤوب على مدار العام، مشيدا بالجمهور الكويتي بشكل عام وجمهور الروضان بصفه خاصة.
ووجه الطيب شكره لخالد الروضان رئيس اللجنة المنظمة وَعَبَد الله الروضان معتبرا انه دينامو الدورة، كما تقدم بالشكر لرابطة مشجعي الزمالك لدعمها له وهو خارج مصر في الأزمة التي مر بها مؤخرا.
بارازوكا يمطر تمر الملوك بسداسية في البراعم
أمطر فريق أكاديمية بارازوكا مرمى منافسه تمر الملوك بسداسية من دون رد في افتتاح منافسات اليوم السادس عشر لدورة البراعم ضمن المجموعة الرابعة قبل ان يتمكن م عبد القادر الهندي من خطف الفوز بهدف من براعم المسعود ضمن المجموعة ذاتها.
في المباراة الاولى تلاعب نجوم أكاديمية بارازوكا بمنافسهم تمر الملوك ونجحوا في تقديم وجبه كروية دسمة تكللت بسداسية تناوب على تسجيلها ضاري محمد، فيصل احمد، سعد الخياط، محمد اسماعيل، سعد القحطاني وجاسم محمد وفي اللقاء الثاني يدين فريق م عبد القادر الهندي بالفضل لعبد الوهاب وليد الذي منحهم الفوز على حساب براعم المسعود بتسجيل هدف اللقاء الوحيد.
تقام اليوم مواجهتين ضمن المربع الذهبي للمجموعة الثانية فيلتقي الفتى الذهبي مع الصليبخات ويواجه فريق أكاديمية قولاسو فريق المرحوم الشيخ خالد اليوسف.