اختتم بنك وربة حملة «تحرّك» التي أطلقها في شهر رمضان المبارك والتي تُعنى بالصحة الجسدية واللياقة البدنية لا سيّما أثناء فترة الصيام خلال الشهر الفضيل.  
هذا وقد لاقت الحملة اقبالا منقطع النظير من قبل الرواد الذين حصلوا على نصائح صحية ورياضية قيّمة لمساعدتهم على تأدية صوم صحي خالي من الأمراض. وتأتي الحملة منسجمة مع استراتيجية بنك وربة بإيجاد الحلول المميزة على صعيد الصيرفة الإسلامية وأيضا على صعيد تعزيز المجتمع ودعمه.
هذا وقد امتدت الحملة على مدار 5 أيام في ممشى منطقة مشرف استطاع البنك وشركائه في الحملة من التواصل بشكل مباشر معمرتادي الممشى وتقديم نصائح صحية لهم للمحافظة على لياقتهم البدنية وتبني نمط حياة صحي وممارسة الرياضة بشكل مستمر وقد تعاون مع بنك وربة في حملة «تحرّك» كل من: شركة فلير فتنس، الدكتور  أحمد الصالح من شركة تيونينج للمطاعم ، جمعية العلاج الطبيعي الكويتية، و بلو سيركل ”Blue Circle ” حيث اتخذت كل من هذه الجهات جناح على مسافة  معينة من الممشى قامت من خلاله بإعطاء نصائح لمرتادي الممشى تتعلق بالتمارين الرياضية، الاستشارات الغذائية، الفائدة الطبية للمشي وكيفية الصوم مع الحفاظ على معدل سكر طبيعي في الدم. وعند خط الممشى النهائي، تواجد جناح بنك وربة حيث قام فريقه بتوزيع الهدايا على المشاركين لمكافئتهم على إكمال الطريق حتى نهايته وتحفيزاً لهم للحفاظ على ممارسة الرياضة. 
وقد لاقت «تحرّك» أصداءً رائعة من قبل المتواجدين في الممشى الذين استفادوا من خبرات الجهات المشاركة في الحملة وثمّنوا جهود البنك وحرصه على الاهتمام بجميع شرائح المجتمع ورغبته بنشر الثقافة الصحية وأهمية اتباع أسلوب حياة صحي وسليم لا سيّما في شهر رمضان .
إن بنك وربة ملتزم بأداء دور ارشادي بنّاء، يهدف من خلاله الى تطوير المفاهيم المجتمعية وتثقيف الأجيال ليس فقط حول الصناعة الإسلامية التي يبرع بها ولكن أيضا حول أسلوب العيش السليم الذي يجب اتباعه والذي يقي من الأمراض ويحافظ على الصحة العامة.