قامت شركة رتاج للفنادق والضيافة بتوقيع عقد إدارة فندق رتاج إن مشيرب الذي يقع بقلب مدينة الدوحة الاستراتيجي بمنطقة مشيرب يضم 110 غرفة وجناحاً مجهزة بجميع  المرافق ووسائل الراحة المطلوبة لضمان راحة النزلاء المقيمين من الدوحة او القادمين من الخارج  للعمل أو الترفيه حيث سيتم  افتتاح الفندق  في شهر نوفمبر القادم ان شاء الله .
وقد تم توقيع عقد إدارة الفندق بين كل من الدكتور محمد بن جوهر آل محمد نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة شركات رتاج والسيد سعيد بن زايد الخيارين حيث تم التوقيع بفندق رتاج الريان و بحضور مديري الإدارة في مجموعة رتاج .
وعلى هامش توقيع عقد إدارة  فندق «رتاج إن مشيرب «عبَّر السيد سعيد بن زايد الخيارين عن مدى سعادته بهذا التعاون مع شركة رتاج للفنادق والضيافة تحت مظلة مجموعة رتاج و بين أن رتاج للفنادق والضيافة تمتلك خبرة واسعة وسمعة مميزه في مجال إدارة الفنادق وإن تجربتها الناجحة في هذا المجال كان الدافع والمشجع لنا لإبرام عقد إدارة فندق «رتاج إن مشيرب »  حيث سيكون هذا الاتفاق بداية تعاون مثمر يفتح آفاقاً استثمارية جديدة مع المجموعة مستقبلاً ان شاء الله .
و أعرب الدكتور محمد بن جوهر آل محمد نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة شركات رتاج ، على أن المجموعة لديها خطط مستقبلية للتوسع في المشاريع الاستثمارية داخل قطر وخارجها  وخاصة  في المشاريع النوعية في قطاع الفنادق والضيافة  التي تنطلق من رؤية ورسالة المجموعة التي تركز على الاستثمار في قطاع الضيافة العائلية والسياحة التي تراعي خصوصيات المجتمع الخليجي بشكل خاص والمجتمعات العربية والإسلامية بشكل عام وإن توقيع عقد فندق رتاج إن مشيرب نتيجة وثمرة هذه الخطط المستقبلية .
وأكد د. جوهر على أن توقيع عقد فندق رتاج إن مشيرب يأتي نتيجةً للخطط والرؤى والسياسات الناجحة التي يضعها مجلس إدارة المجموعة والتي حققت تنوعاً استثمارياً في السوق المحلية والخارجية في  كل من تركيا وجزر القمر والسعودية والسودان وهي تطمح إلى تكثيف المشاريع  الاستثمارية للمجموعة بعد استكمال دراسات الجدوى للعديد من المشاريع ومدى ملاءمتها لأنشطة ورؤية الشركة المستقبلية.
تتميز شركة رتاج للفنادق والضيافة بتقديمها للضيافة العربية الأصيلة وتسعى إلى ترسيخ مكانتها كشركة رائدة في مجال الضيافة من خلال توفير مفهوم مبتكر للخدمات المميزة والراقية لعملائها الكرام والاستمرار في تزويدهم بمنتجات عالية الجودة لضمان إرضاء جميع الأذواق.

مجموعة رتاج للفنادق
تضم مجموعة رتاج للفنادق و الضيافة ثمانية فنادق اربعة منها بالدوحة: رتاج الريان &<644; رتاج رويال الدوحة، إضافة إلى الشقق الفندقية: رتاج رزيدنس الكورنيش و رتاج إن&<644; &<644; فندقين بتركيا: رتاج رويال إسطنبول و رتاج ثرمال آند سبا يلوة وفندق في موروني بجزر القمر رتاج موروني وفندق رتاج الريان فى مدينة مكة المكرمة بالسعودية و قد تم مؤخرا إنضمام ثلاثة فنادق لشركة رتاج و المقرر لهما الافتتاح قريبا  في الدوحة «رتاج إن مارينا رزيدنس» و «رتاج النصر» و« فندق وسبا فيتشي سلستين باي رتاج» وكذلك فندق «رتاج السلام» بجيبوتي وتسعى الشركة إلى المزيد من التوسع في منطقة الخليج العربي وكذلك في جميع أنحاء العالم.
رتاج الريان الدوحة: يقع الفندق في منطقة «الدفنة» بالحي الدبلوماسي في الدوحة وهو فندق 4 نجوم يطل على الخليج العربي وعلى بعد خطوات قليلة من الحي التجاري وشركات الأعمال والسفارات. يتكون من 19 طابقا شاملة 360 غرفة وجناحا.
رتاج رويال الدوحة: يقع «رتاج رويال» في وسط الدوحة على مقربة من شارع الكورنيش ويتكون هذا الفندق الفاخر ذو الـ5 نجوم من 15 طابقا ويحتوي على 108 غرف وأجنحة واسعة ذات ديكور رائع يمزج بين الكلاسيكية والحداثة.
رتاج ريزيدنس الكورنيش: يقع «رتاج ريزيدنس الكورنيش» قرب كورنيش الدوحة في منطقة السلطة القديمة ويتكون من 78 شقة فندقية مجهزة بالكامل.
رتاج إن الدوحة: يقع «رتاج إن» للشقق الفندقية في الدوحة في وسط منطقة الأعمال التجارية ويطلّ على منظر بانورامي للمدينة ويتكون من 80 شقة مجهزة بذوق رفيع.
رتاج رويال إسطنبول: يقع في قلب حي الأعمال في إسطنبول في منطقة جونيشلي ويتكون من 10 طوابق و187 غرفة فسيحة وأجنحة عصرية كلها مصممة بديكورات أنيقة ورفيعة المستوى.
رتاج موروني: يقع في قلب جزر القمر ويقدم 55 غرفة وجناحا تطل جميعها على مياه المحيط الهندي والطبيعة الساحرة التي تعرف بها المنطقة.
رتاج ا&<621;ن مارينا رزيدنس و هو عبارة عن 250 شقة فندقية في قلب جزيرة اللؤلؤة ، بورتو أرابيا في قطر بالقرب من مدينة سنترال و أهم مراكز التسوق، المطاعم، المقاهي و قاعات السينما. إضافة إلى ذلك، يتمتع رتاج إن مارينا رزيدنس بإطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي والمارينا التي تتميز بوجود مجموعة من أرقى وأفخم المطاعم و المقاهي إضافة إلى أشهر و أبرز محلات ماركات الأزياء العالمية.
رتاج ثرمال آند سبا يلوة: يقع في مدينة يلوه بتركيا و يقدم 88 غرفة و جناح و يوفر كافة وسائل الراحة والخدمات الازمة للعملاء.
رتاج الريان مكة: يقع فندق رتاج الريان مكة المكرمة في  الشيشه على شارع الروضة و يبعد خمس عشرة دقيقة فقط من الحرم الشريف. يوفر الفندق 670 غرفة وجناحا، مطعم، مقهى، 4 قاعات للاجتماعات، مركز خدمة رجال الأعمال ونادي الصحي
 
الفنادق الجديدة:
«رتاج إن مارينا رزيدنس» بالدوحة،»فندق وسبا فيتشي سلستين باي رتاج»  بالدوحة، «رتاج الريان بيرم باشا» إسطنبول و فندق» رتاج السلام» بجيبوتي وفندق «رتاج الريان» فى مدينة مكة المكرمة بالسعودية .
ومن ضمن خطط التطوير التي تتبعها شركة رتاج للفنادق والضيافة، التوسع في كل من كوسوفو وشبه جزيرة البلقان والهدف من هذا الاختيار هو نشر أصول ومبادئ الضيافة العربية الأصيلة التي تتميز بها شركة رتاج للفنادق والضيافة، حيث تتميز بتاريخ عريق وموقع مميز بين البحر الأبيض المتوسط والسلاسل الجبلية في منطقة جنوب شرق أوروبا، بالإضافة إلى التوسع بمنطقة الخليج في سلطنة عمان والبحرين والإمارات العربية المتحدة.