وصل المدير الفني للمنتخب الكولومبي، الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، اليوم السبت إلى مدينة بارانكيا الكولومبية في انتظار وصول 26 لاعباً خلال اليومين المقبلين، استدعاهم لخوض لقائي فنزويلا والبرازيل في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
وقال بيكرمان لدى وصوله إلى مطار إرنستو كورتيسوس إن مباراة فنزيلا "صعبة للغاية".

وأوضح: "مباريات فنزويلا كانت صعبة لكولومبيا، لكن نأمل في تغيير الوضع".

ومن المتوقع أن يصل الأحد كارلوس باكا (ميلان) وديفيد أوسبينا (آرسنال) وخوان غييرمو كوادرادو (تشيلسي) وجيمس رودريغز (ريال مدريد) وغييرمو سيليس (بنفيكا) وإدوين كاردونا (مونتيري المكسيكي) وستيفان ميدينا وأوسكار موريو (باتشوكا المكسيكي) وتيوفيلو غوتييريز (روساريو سنترال الأرجنتيني).

بينما سيصل الإثنين جيسون موريو (إنتر ميلانو) وكارلوس سانشيز (فيورنتيا) ولويس فرناندو مورييل (سامبدوريا) ودانييل توريس (ألافيس الإسباني) ومارلوس مورينو (ديبورتيفو لا كورونيا الإسباني) وسانتياغو أرياس (أيندهوفن الهولندي) ودافينسون سانشيز (أياكس الهولندي) وإيدر ألباريز (بازل السويسري) وروجر مارتينيز (جيانجسو سونينج الصيني) وفرانك فابرا وسيباستيان بيريز وفيلمار باريوس (بوكا جونيورز الأرجنتيني).

وستلعب كولومبيا مع فنزويلا في الأول من سبتمبر (أيلول) المقبل على ملعب "متروبوليتانو" ببارانكيا، قبل أن تحل ضيفه على البرازيل في 6 من نفس الشهر في الجولتين 7 و8 للتصفيات القارية.

ويحتل "لوس كافيتيروس" المركز الخامس برصيد 10 نقاط وبفارق 3 نقاط عن صاحبي الصدارة منتخبي أوروغواي والإكوادور.