قال مدير ادارة بيت الايتام بجمعية النجاة الخيرية محمد الخالدي ان الجمعية مستعدة وجاهزة لتنفيذ مشروع الأضاحي لهذا العام، مؤكدا أن الجمعية تستهدف توزيع 3500 أضحية على فقراء المسلمين في الدول العربية والإسلامية هذا العام، موضحا أن الجمعية وزعت في العام الماضي 3232 أضحية في مختلف هذه الدول.
وأضاف الخالدي  في تصريح صحفي : إن في الحقيقة إن لتوزيع الأضاحي على الفقراء أثر عظيم على نفوسهم فتكون سببًا في إدخال السرور على قلوبهم، وقد وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم أحاديث كثيرة تحث على الأضحية. 
وأشار الخالدي الى أنه يمكن المساهمة في المشروع بعدة طرق، منها الاتصال بالخط الساخن: (97277745 ) أو التواصل بالمقر الرئيسي بمنطقة  الروضة، أو أي من اللجان التابعة للجمعية والمنتشرة في ربوع الكويت ومنها لجنة زكاة سلوى بمنطقة سلوى، ولجنة زكاة الرميثية بمنطقة الرميثية، ولجنة زكاة الفحيحيل بمنطقة الفحيحيل، ولجنة زكاة العثمان بمنطقة حولي، ولجنة زكاة كيفان بمنطقة كيفان، أو المقرات الخاصة بلجنة التعريف بالإسلام على مستوى البلاد، كما يمكن التبرع من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالجمعية .
وناشدة الخالدي أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء وذوي القلوب الرحيمة والمحسنين من المواطنين والمقيمين في الكويت بلد الخير، إلى المساهمة والتبرع لدعم هذا المشروع، والذي سيصب في ميزان حسناتهم بإذن الله تعالى.
واختتم بقوله :  لولا فضل الله عز وجل وتبرعات ومساهمات أهل الخير في الكويت، لما استطاعت جمعية النجاة وكافة اللجان والفروع التابعة لها أن تحقق هذه الإنجازات الضخمة العظيمة في العمل الإنساني والخيري وكذلك في المجالين الدعوي والتطوعي.