بارك أعضاء مجلس الامة لجريدة «الوسط» ورئيس التحرير والعاملين بها بمناسبة الاحتفال بمرور 8 سنوات على الصدور ودخولها العام الـ 9 مؤكدين انها مثلت اضافة متميزة للإعلام المحلي منذ صدورها قبل 8 سنوات وانتهجت خطا وسطيا معتدلا بعيدا عن الإثارة والتأجيج في تناولها للقضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية. 
واكد النواب ان «الوسط» كان طرحها موضوعيا وهي تتناول القضايا الشائكة بمهنية عالية فكانت تغلب مصلحة الْوَطَن وتبتعد عن الطائفية والعنصرية والقبلية والفئوية فكانت بالفعل اسما على مسمى.
وثمن النواب دور «الوسط» البارز في نشر الوعي الثقافي والسياسي، بما تقدمه من موضوعات وآراء تحرص على إعلاء مصالح الوطن، وتكرّس قيم العدالة والحرية والديمقراطية، مؤكدين أنها أثبتت حرفية صحافية راقية وقدمت طرحا مميزا وتوازنا إعلاميا، وتمكنت خلال سنوات من أن تكون لها بصمتها الصحافية المميزة.
وتمنى النواب لـ «الوسط» النجاح ودوام الاستمرار في الصدور الى جوار الصحف المحلية الأخرى، مشيدين بخطها التحريري الوطني المعتدل ودورها في دعم وتعزيز مسيرة العمل الصحافي.
الخرينج:  وسطية في طرحها للقضايا فكانت اسما على مسمى 
وقد توجه نائب رئيس مجلس الأمّة مبارك الخرينج بخالص التهاني القلبية الى جميع العاملين في الوسط وعلى رأسهم رئيس التحرير بمناسبة الاحتفال ببداية دخولها العام التاسع منذ صدورها عام 2007 مشيرا الى انها انتهجت المصداقية في طرحها للقضايا مما جعلها نموذجا للصحافة الوطنية والإعلام الهادف. وقال الخرينج: ان الوسط اسم على مسمى فتناولت القضايا بوسطية واعتدال وكانت اضافة جيدة للصحافة المحلية بإشراقها في سماء الصحافة بخطى ثابتة وجهود طموحة، من خلال القائمين عليها، وتفاعلها الواعي مع القضايا المحلية والعربية والدولية وطرحها بشفافية وصدق.
لاري:  صوت جميع أهل الكويت
وقال مراقب مجلس الأمة النائب احمد لاري: نهنئ رئيس تحرير جريدة «الوسط» الاخ عدنان الوزان وجميع العاملين معه بمناسبة دخول الجريدة العام التاسع، داعيا العلي القدير ان يوفقهم في رسالتهم الاعلامية لما فيه خير الكويت وأهلها. وأضاف لاري: ان جريدة الوسط اضافة صحفية كويتية رائعة ورائدة للإعلام المحلي وهي صوت جميع اهل الكويت وتعكس الرأي العاقل الذي يرغب بقراءته جميع الكويتيين واتمنى للعاملين بها التوفيق الدائم.
الزلزلة:  إضافة رائعة للعمل الصحافي والإعلامي في الكويت
كما توجه رئيس لجنة الاولويات النائب الدكتور يوسف الزلزلة بالتهنئة الى جريدة الوسط بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 8 للصدور ودخولها العام التاسع، متمنيا لها دوام الصدور والازدهار. 
 وقال الزلزلة : ان جريدة الوسط تعد إضافة رائعة للعمل الصحفي والاعلامي في الكويت، ونتمنى للجريدة وجميع العاملين بها دوام التوفيق والسداد والاستمرار في الصدور بكل ما فيه مصلحة البلد. 
المعيوف: تتميز بخطها الوطني
 البعيد عن التأجيج الطائفي
وتوجه رئيس لجنة الداخلية والدفاع البرلمانية النائب عبدالله المعيوف بالتهنئة إلى رئيس تحرير الوسط وجميع المحررين والعاملين بها بمناسبة الاحتفال بمرور 8 سنوات على صدورها ودخولها العام التاسع، متمنيا لها النجاح ودوام الاستمرار في الصدور الى جوار الصحف المحلية الأخرى.
وأشار المعيوف إلى أن أبرز ما يميز «الوسط » هو ان خطها كان وطنيا بعيدا عن التأجيج الطائفي أو الفئوي أو القبلي لافتا إلى انها مثَّلت إضافة إعلامية جيدة إلى جانب الصحف المحلية الأخرى، من خلال طرحها وتناولها الهادئ للقضايا، وتغليب المصلحة العامة على الرغبة في تحقيق السبق الصحافي الذي يتبع أسلوب الإثارة.
الجبري:  التزمت بالمسؤولية الوطنية في خطها التحريري
وتوجه مقرر اللجنة المالية البرلمانية النائب محمد الجبري بخالص التهنئة الى رئيس تحرير «الوسط» وجميع العاملين بها بمناسبة دخولها العام التاسع، مشيدا بالمستوى المهني الراقي الذي تتميز به الصحيفة ورؤيتها الإعلامية المتوازنة.
وقال الجبري: ان الوسط واصلت بكل التميز والحرفية في خطها التحريري الالتزام بالمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقها مستخدمة الكلمة الحرة الصادقة والسعي إلى تعزيز اللحمة الوطنية وعدم اثارة القضايا الخلافية.
التميمي: تتبنى قضايا الوطن والمواطنين  دون تعصب
وأشاد النائب عبدالله التميمي بجهود صحيفة «الوسط» في سبيل الارتقاء بالصحافة الكويتية وإظهار الوجه الإعلامي المشرق للبلاد متمنيا للصحيفة التوفيق والرقي والنجاح من أجل خدمة الكويت تحت ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد وسمو ولي العهد الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء.
وبارك التميمي لرئيس التحرير وجميع العاملين الاحتفال بمناسبة مرور 8 سنوات على صدور «الوسط» ودخولها العام التاسع، متمنيا لها النجاح ودوام الصدور مثمنا الجهود القيمة للصحيفة منذ صدورها في العام 2007 في تبني قضايا الوطن والمواطنين دون اثارة ودون تعصب.