تواصلت البرقيات والتهاني بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثامنية لصدور «الوسط» ودخولها العام التاسع، والاشادة بالخط الوسطي الوطني الذي انتهجته «الوسط» منذ صدورها في 12 مايو 2007 وحتى الان، مع التمنيات القلبية بالنجاح والازدهار ودوام الصدور.
 
واشادت البرقيات بدور «الوسط» البارز في نشر الوعي الثقافي والسياسي، بما تقدمه من موضوعات وآراء تحرص على إعلاء مصالح الوطن، وتكرّس قيم العدالة والحرية والديمقراطية، مؤكدين أنها أثبتت حرفية صحافية راقية وقدمت طرحا مميزا وتوازنا إعلاميا، وتمكنت خلال سنوات من أن تكون لها بصمتها الصحافية المميزة.
سفير دولة قطر :  إضافة بارزة لصحافة  الكويت الحرة
قال سفير دولة قطر حمد بن علي آل حنزاب في برقيته : يسعدني أن أتقدم لشخصكم الكريم ولأسرة التحرير وكافة العاملين لدى الصحيفة الغراء «الوسط» بأصدق آيات التهاني وأطيب التمنيات وأنتم تحتفلون بمرور الذكرى الثامنة لصدورها، التي نتمنى أن تواصل دورها الريادي المميز دعما لمسيرة الإعلام.
وتابع : إن «الوسط» شكلت إضافة بارزة للصحافة الكويت الحرة وأصبحت علامة مضيئة في طريق الوعي والمعرفة والثقافة بفضل جهود القائمين عليها، وإنني إذ أرجو من الله العلي القدير أن يوفقكم ويسدد خطاكم لما فيه الخير.
الشيخ فواز الخالد: نتمنى أن يتواصل عطاؤ ها المتميز
 قال محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد: يسعدنا وبمناسبة دخول جريدة الوسط الغراء عاما جديدا من عمرها المديد أن نتقدم لكم ولأسرة التحرير بأصدق آيات التهاني مقرونة بأخلص الأمنيات بالمزيد من التوفيق والنجاح لها ولكل الصروح الإعلامية الوطنية المرموقة على الصعد كافة وعبر الطرح المتزن والفكر الثاقب والرؤى الصائبة وبأن يتواصل عطاء الوسط المتميز ومواكبتها الفاعلة على الساحة التنموية والفكرية والثقافية كمنارة إعلامية شامخة.
واضاف : نسأل المولى سبحانه أن يسدد خطانا جميعا لخدمة كويتنا الحبيبة وإعلاء شأنها في ظل رعاية  حضره صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسمو لي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء – حفظهم الله ورعاهم. 
الكندري: قدمت خلال الثماني سنوات من عمرها الكلمة والموقف الصادق لبلادنا الكويت 
هنأ وزير المواصلات ووزير شئون البلدية عيسى الكندري «الوسط» بمناسبة عيد ميلادها التاسع وقال في برقيته: يطيب لي ان اتقدم لكم ولجميع العاملين بمؤسستكم بأسمى آيات التهنئة والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى التاسعة لصدور العدد الاول من جريدة «الوسط» الغراء. 
وتابع : واننا اذ نثمن الدور الكبير الذي تلعبه صحيفتكم الغراء طوال مسيرة 8 سنوات من المهنية الإعلامية، حيث حظيت فيها حرية الكلمة بالمصداقية سعيا للارتقاء والتميز بالصحافة الوطنية المسؤولة. 
متمنيا لكم وللإخوة العاملين في صحيفتكم المزيد من التقدم والنجاح في ظل رؤية اعلامية صادقة لهذا الصرح لرفع اسم الكويت ورايتها عاليا.
الصبيح: قدمت الرؤية الصادقة للإعلام الهادف 
هنأ مدير عام بلدية الكويت المهندس أحمد الصبيح جريدة الوسط بمناسبة عامه التاسع وقال في برقيته: يسعدنا وبمناسبة دخول جريدة الوسط الغراء عاما جديدا من عمرها المديد أن نتقدم لكم ولأسرة التحرير بأصدق آيات التهاني مقرونة بأخلص الأمنيات بالمزيد من التوفيق والنجاح، سائلين المولى سبحانه أن يسدد خطانا جميعا لخدمة كويتنا الحبيبة وإعلاء شأنها. 
المطيري: نتمنى دوام
التقدم والازدهار 
توجه رئيس تحرير جريدة «الجريدة» الزميل خالد هلال المطيري بالتهاني الى «الوسط» ورئيس تحريرها وجميع العاملين بها بمناسبة دخولها العام التاسع منذ صدورها عام 2007. وقال المطيري: يسعدني أن أتقدم لكم ولجميع العاملين بصحيفتكم بأجمل التهاني وأخلصها بمناسبة احتفال «الوسط» السنوي، متمنين لكم دوام التقدم والازدهار.
المرزوق: نتمنى لـها
دوام التوفيق
بعث رئيس تحرير «الأنباء» الزميل يوسف المرزوق ببرقية تهنئة الى «الوسط» بمناسبة الاحتفال بذكرى صدورها الثامن متمنيا دوام التوفيق.
وقال: بالأصالة عن نفسي وعن أسرة جريدة «الأنباء» يطيب لي أن أتقدم لكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى صدور الزميلة «الوسط»، مع تمنياتنا لكم بالتوفيق.
العتيبي: نتمنى المزيد
من التقدم لما فيه خير
بلدنا الكويت 
وجه ديوان المحاسبة أصدق التبريكات والتهاني إلى أسرة التحرير والإدارة وجميع العاملين بجريدة «الوسط» بمناسبة مرور ثماني سنوات على صدورها.
 
وقال مراقب الإعلام والعلاقات العامة عامر العتيبي: وإذ نهنئكم بهذه المناسبة، نتمنى لكم المزيد من التقدم والنجاح لما فيه خير بلدنا الكويت ورفعة شأنه، في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وكذلك سمو ولي عهده الأمين سمو الشيخ نواف الأحمد.