واصل نواب مجلس الامة تهنئة «الوسط» وجميع العاملين بها بمناسبة الاحتفال بمرور 8 سنوات على صدورها ودخولها العام التاسع، متمنين لها النجاح ودوام الصدور مثمنين الجهود القيمة للصحيفة منذ صدورها في تبني قضايا الوطن والمواطنين دون اثارة ودون تعصب، وأشاروا الى ان «الوسط» أثبتت حرفية صحافية راقية وطرحا مميزا وتوازنا إعلاميا. واشادوا بجهود «الوسط» في سبيل الارتقاء بالصحافة الكويتية وإظهار الوجه الإعلامي المشرق للبلاد متمنيا للصحيفة التوفيق والرقي والنجاح من أجل خدمة الكويت تحت ظل القيادة الحكمية لسمو أمير البلاد وسمو ولي العهد الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء.
الحريجي: خلال 8 سنوات أصحبت صرحا إعلاميا متميزا
تقدم النائب سعود الحريجي بالتهنئة إلى أسرة تحرير «الوسط»، ورئيس التحرير ولجميع العاملين بمناسبة بدء الصحيفة عامها التاسع ومرور 8 سنوات على صدورها متمنيا للصحيفة المزيد من التوفيق ولكل الصروح الإعلامية الوطنية المرموقة التوفيق عبر الطرح المتزن والفكر الثاقب.
وتمنى الحريجي مواصلة العطاء المتميز لجريدة الوسط والمواكبة الفاعلة على الساحة التنموية والفكرية والثقافية وأن تظل الخليج منارة إعلامية فاعلة.
وقال الحريجي : إن الوسط خلال 8 سنوات أصحبت صرحا إعلاميا متميزا، وحققت الريادة والمكانة المرموقة في سماء الإعلام الكويتي، داعيا إلى أن تظل الصحيفة نبراسا لنشر الوعي والثقافة والفكر بين أبناء مجتمعنا.
الحريص: أثبتت حرفية ومهنية صحافية راقية
تقدم النائب مبارك الحريص بالتهنئة الى رئيس التحرير وجميع العاملين في جريدة «الوسط» بمناسبة العيد الثامن على صدورها، مشيرا الى ان الصحيفة انتهجت المصداقية سبيلا للارتقاء بالعمل الصحافي بالكويت، متمنيا لها مزيد من التقدم والازدهار. 
وأضاف الحريص: ان الوسط تمكنت خلال تلك السنوات الثمانية من أن يكون لها بصمتها الصحافية المميزة من خلال الكلمة الصادقة والطرح المتوازن، وأثبتت حرفية ومهنية صحفية راقية من خلال قوة الطرح وصدق المعلومة والتعاطي المتوازن مع كل ما يتعلق بالقضايا المحلية والإقليمية.
فارس العتيبي: تميزت بسعيها الحثيث نحو المصداقية 
هنأ النائب فارس العتيبي جريدة «الوسط» ورئيس تحريرها وجميع العاملين بها بمناسبة مرور 8 سنوات على صدور عددها الأول ودخولها العام التاسع، مشيدا بالجهود المخلصة التي تبذلها من أجل دعم وتعزيز مسيرة العمل الصحافي.
واشاد العتيبي بسعي «الوسط» الحثيث منذ صدورها نحو المصداقية خلال هذه المسيرة بالكلمة الهادفة والملتزمة والخبر الصادق والكفاءة والمهنية العالية، وحرصها على اضافة كل جديد مفيد في إطار العلاقة الوثيقة بينها وبين متابعيها. 
الفضل: لها دورها الفعال في خدمة الأهداف الوطنية
توجه النائب نبيل الفضل بأخلص التهاني وأطيب التمنيات لرئيس تحرير جريدة الوسط وجميع العاملين بها بمناسبة حلول الذكرى الثامنة لصدور العدد الأول ودخولها العام التاسع، متمنيا لها دوام التوفيق واستمرارية الصدور.  وقال الفضل: ان الوسط لها دورها الفعال في خدمة الأهداف الوطنية لقضايا الوطن والمواطنين في الداخل والخارج بكل وضوح وشفافية، فكانت لها بصمتها في وجدان الصحافة الكويتية، ونحن إذ نثمن لها جهودها الإعلامية، فإننا نتمنى لها المزيد من الإنجاز والعطاء ولأسرة الجريدة السداد والتوفيق.
موسى: من الصحف المعتدلة التي ساهمت في إثراء الإعلام الكويتي
هنأ النائب ماجد موسى جريدة «الوسط» وجميع العاملين فيها، بذكرى صدورها الثامن، ودخولها العام التاسع وقال موسى : إن جريدة الوسط من الصحف المعتدلة التي ساهمت في إثراء الاعلام الكويتي بطرحها الموضوعي والبناء.   وتمنى موسى لجريدة الوسط ولجميع الصحف الكويتية دوام التوفيق في خدمة كويتنا الحبيبة والاستمرار في تبني قضايا الوطن والمواطنين دون اثارة وتأجيج.
القضيبي: جريدة تمتاز بالطرح الموضوعي والعقلاني
هنأ النائب احمد القضيبي جريدة «الوسط» بمناسبة مرور 8 سنوات على تأسيسها وبداية عامها التاسع، وأكد القضيبي أن جريدة الوسط تمتاز بالطرح الموضوعي والعقلاني بعيدا عن الإثارة الصحافية.
واشار القضيبي الى ان استمرار جريدة الوسط الى الان يدل على قوة ومصداقية ما تنشره والموقف الذي تتبناه وحملته على عاتقها منذ تأسيسها وهو تقديم المصداقية والكلمة التي يراد بها خدمة الكويت والمجتمع الكويتي.
اللغيصم: لمسنا فيها  المهنية والاحترافية
بارك النائب سلطان اللغيصم لجريدة «الوسط» والعاملين فيها بمناسبة ذكرى تأسيسها الثامن، وقال اللغيصم: ان جريدة الوسط من الصحف التي ساهمت في وصول الكلمة الصادقة والخبر الموضوعي، وكما عرفناها منذ بدايتها لم يكن لها توجه محدد، إنما قدمت الكلمة الصادقة لخير الكويت وأتمنى لها وللعاملين فيها دوام التقدم لخدمة ديرتنا الحبيبة. 
وأضاف اللغيصم: إننا لمسنا الدور الكبير الذي تلعبه «الوسط» طوال مسيرتها الإعلامية خلال 8 سنوات ولمسنا فيها المهنية والاحترافية من خلال ما تنشره من مواد وتحليلات هادفة، فضلا عن حرية الكلمة والمصداقية والشفافية والوطنية بطرحها الراقي والمتزن.
الخنفور: مثلت طوال السنوات الثماني  الماضية إضافة متميزة 
هنأ النائب سعد الخنفور جريدة «الوسط» بذكرى تأسيسها الثامن ودخولها العام التاسع منذ صدورها، وبارك الخنفور لجميع العاملين في جريدة الوسط بهذه المناسبة مؤكدا ان الصحيفة قدمت للإعلام الكويتي اضافة حيث اسهمت في طرح المواضيع والإخبار بموضوعية وصدق وأمانة في الطرح متمنيا لها وللعاملين فيها دوام التوفيق والتقدم.
وقال الخنفور : ان الوسط مثلت طوال السنوات الثمانية الماضية اضافة متميزة الى صحافتنا المحلية وكان لها طوال هذه السنوات دور بارز في تعزيز الحرية الصحافية وتقديم أعمال صحافية تتميز بالمصداقية والمهنية العالية.
طنا : انتهجت المصداقية سبيلا للارتقاء بالصحافة الوطنية
توجه النائب محمد طنا بالتهنئة إلى رئيس تحرير الوسط وجميع المحررين والعاملين بها بمناسبة الاحتفال بمرور 8 سنوات على صدورها ودخولها العام التاسع، متمنيا لها النجاح ودوام الاستمرار في الصدور الى جوار الصحف اليومية الأخرى. 
واكد طنا ان الوسط كان لها خلال السنوات ال 8 الماضية دور واضح في خدمة الأهداف الوطنية، مشيدا بالأداء الرائع والخطى الثابتة التي سارت بها وكان دورها الإعلامي متزن وواقعي يعلي من مصلحة الوطن العليا.
وقال طنا : ان الوسط انتهجت المصداقية سبيلا للارتقاء بالصحافة الوطنية والإعلام الهادف، تغطية وتحليلا، داعيا المولى عز وجل أن يسدد على طريق الخير خطى الصحيفة لما فيه رفعة الوطن وعزة أهله الكرام في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين.
العدواني: تميزت بتغليب مصالح الوطن وعدم التأجيج
توجه النائب عبدالله العدواني بالتهنئة الى جريدة الوسط ورئيس تحريرها وجميع العاملين بها بمناسبة مرور 8 سنوات على صدورها ودخولها العام التاسع، لافتا الى انها تميزت بتغليب مصالح الوطن وعدم التأجيج وتناول القضايا بهدوء وعقلانية. 
 وقال العدواني : بهذه المناسبة اتمنى لـ «الوسط» دوام التوفيق في ظل الطرح المعتدل والمصداقية التي تتمتع بها وان تواصل صدورها حتى تحتفل بمرور مائة عام على صدورها.