يعقد المجلس البلدي اليوم الاثنين اولى جلساته للفصل الرابع من دور الانعقاد ال11 ويتضمن جدول اعماله مناقشة الاقتراح المقدم من العضو احمد البغيلي بشان زيادة نسبة البناء في السكن الخاص.
وسيتضمن جدول اعمال المجلس ايضا كتاب وزير الصحة ووزير الدولة لشؤون البلدية ووزير المواصلات بالانابة الدكتور علي العبيدي بشأن التصديق على محضر الاجتماع رقم (14/2016) للفصل الثالث من دور الانعقاد ال11 للمجلس المنعقد بتاريخ 11 يوليو 2016.
وسيدرج على جدول اعماله ايضا ثلاث برقيات تهنئة الاولى من سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح لرئيس المجلس البلدي مهلهل الخالد بمناسبة عيد الاضحى المبارك وبرقيتان مماثلتان من سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد ومن رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك.
ومن المقرر ان يناقش المجلس الكتاب المقدم من العضو اسامة العتيبي بشأن سكن الأئمة والمؤذنين التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية والتي تقع في مناطق السكن الخاص تم بناءها بطريقة يتم بها تقسيم المبنى إلى عدة شقق سكنية.
وسيناقش المجلس كتاب مدير عام البلدية المهندس احمد المنفوحي بشأن الكتاب المقدم من السادة الأعضاء المهندس على الموسي ودكتور حسن كمال واحمد البغيلي بشأن تخصيص نصف ساعه من وقت الجلسة الرئيسية للمجلس البلدي وذلك لمناقشة ظاهرة إنهيار المباني والمساجد.
ومن المقرر ان يناقش المجلس اقتراحات عدة منها الاقتراحين المقدمين من العضو الدكتور حسن كمال الأول بتعلق بحصر الأراضي والمباني غير المستغلة من قبل وزارة التربية والاخر بشأن طرح أراضي أسكانية بمساحات متفاوته للتوزيع أوالبيع على أصحاب الطلبات الإسكانية.
ويناقش ايضا الاقتراح المقدم من العضو أسامة العتيبى بشأن فصل جميع الإجراءات المطلوبة لكافة معاملات العقارات ذات الاستعمال (السكن الخاص) عن باقى الإجراءات للاستعمالات الأخرى (استثماري - تجاري - صناعى).
يذكر ان المجلس البلدي عقد جلسته الختامية للفصل الثالث من دور الانعقاد ال11 في 11 يوليو الماضي.