حاز التميمي ومشاركوه، على الجائزة التى تقدمها مجلة القانون المالى الدولى وهى المجلة الرائدة فى مجال القانون المالى، والجائزة هى « أفضل صفقة تمويل وأستحواذ لسنة 2016 « بصفته الممثل القانوني لبنك بوبيان ش.م.ك.ع (البنك)، وهو البنك الإسلامي الرائد فى الكويت، وذلك بتمثيل البنك في عملية إصدار صكوك بقيمة 250 مليون دولار أمريكي. كما فاز التميمى ومشاركوه ايضا بجائزة « أفضل مكتب محاماة لسنة 2016 «. 
كما أقيم حفل توزيع الجوائز بدبى فى 19 أكتوير 2016 حيث شرفه جميع الأطراف الذين اشتركوا فى الصفقات فى أحتفال رفيع المستوى فى برج العرب. أستلم الجائزة بالنيابة عن التميمى ومشاركوه الشريك ومدير المكتب – ألكس صالح ورئيس قسم البنوك والتمويل – عمر حندوش. 
وتعتبر الصفقة هي أول عملية إصدار صكوك يقوم بها بنك كويتي بغرض تعزيز الشريحة الأولي لرأس المال. وقد تم استخدام هيكل المضاربة في الصفقة للتأكيد علي عملية الامتثال لأحكام الشريعة الإسلامية، علي أن يتم إدراج الصكوك في سوق ناسدك إلي جانب البورصة الأيرلندية. علي أن يتم ذلك بسعر 6.75 بالمئة.
وقد قام بوبيان كابيتال الذراع الاستثماري لبنك بوبيان في هذه الصفقة بدور المنسق العالمي فيما يتعلق بعملية الإصدار إلي جانب ستاندرد تشارترد واتش اس بي سي. كما قامت بعض المؤسسات المالية الأخري بالمشاركة في عملية الإصدار مثال بوك رنرز ومستشاري الاستثمار بما في ذلك ان بي دي كابيتال وبنك دبي الإسلامي والإمارات وكيه اف اتش كابيتال والبنك الوطني الكويتي.