احتفلت الخطوط الجوية التركية، أفضل ناقل في أوروبا للعام السادس على التوالي*، بافتتاح مكتبها الجديد في الكويت، حيث رحبت فيه بشركائها والأطراف المعنية خلال أمسية استقبال. يقع المكتب في شارع خالد بن الوليد في مبنى برج الداو، بلوك 7/1 بمنطقة شرق في مدينة الكويت.

وشهد الحدث استقبال السفير التركي لدى الكويت، وكبار وكلاء السفر التابعين للناقلة من جميع أنحاء البلاد، فضلا عن مندوبي وسائل الإعلام، في برج الداو في مدينة الكويت. وتمكن الضيوف من مشاهدة الافتتاح الكبير ومراسم قص شريط المكتب الجديد، وتلاه حفل استقبال ترفيهي وتناول المرطبات.

وكانت الخطوط الجوية التركية قد واصلت تلبية احتياجات عملائها في الكويت وحول العالم من خلال نجاحها في إطلاق العديد من الرحلات الرئيسية إلى وجهات جديدة. ففي عام 2016 فقط أطلقت الناقلة رحلات جديدة إلى زابوريزهزيا في أوكرانيا، ودوبروفنيك في كرواتيا، وكوتشيسه في سلوفاكيا، وبوجوتا عاصمة كولومبيا، ومدينة بنما في بنما، وأطلنطا في الولايات المتحدة الأمريكية، وكلوج في رومانيا، وهانوي في فيتنام، وأربيل في العراق، وماهي في سيشيل.

ومن خلال التوسع في هذه الرحلات الجديدة، تبين الخطوط الجوية التركية التزامها بتزويد عملائها بشكل متواصل بأفضل الخدمات الممكنة، وهو ما يتضح أيضا من خلال أسطولها الذي يضم 334 طائرة.

وتعليقا على هذه المناسبة الخاصة، قال آدم جيلان، نائب الرئيس للمبيعات في شركة الخطوط الجوية التركية في الشرق الأوسط وقبرص، الذي حضر الاحتفال أيضا: «يمثل هذا اليوم يوما عظيما آخر بالنسبة للخطوط الجوية التركية، حيث نواصل توسيع عملياتنا في أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وتعد الكويت واحدة من المراكز التجارية والسياحية في المنطقة وسوقا للفرص الواعدة في خططنا لتوسيع أعمالنا. وعلاوة على ذلك، نظرا لزيادة طلب مسافرينا وعملائنا في السوق الكويتي، نحن نهدف من خلال افتتاح هذا المكتب الجديد إلى تزويدهم بالدعم الكامل على الأرض وإمكانية الوصول السهل إلى رحلات الربط للسفر بغرض السياحة أو العمل».

من جانبه، قال سامي أيدوغان، مدير عام الخطوط الجوية التركية في الكويت: «نحن سعداء بالاحتفال بهذا اليوم مع ضيوفنا المميزين. وتمثل علاقاتنا مع وكلائنا للسفر ووسائل الإعلام الرئيسية جزءا كبيرا ومهما من نمونا، وهذا ما يجعل من المناسب لنا أن نحتفل بالافتتاح الجديد معهم. لقد ركزنا بدقة على مدار العقود الماضية على تعزيز تجربة عملائنا عن طريق تزويدهم بأفضل الخدمات الممكنة أثناء الرحلة وفي المطار لاسيما عن طريق رحلاتنا على درجة رجال الأعمال، التي ساعدتنا على اكتساب احترامهم وولائهم. وتتلخص فلسفتنا في المحافظة الدائمة على ميزة تنافسية عن الناقلات الأخرى من خلال كوننا ناقلة تركز على العميل وملتزمة بأعلى معايير الخدمة، ونعتزم البقاء متمسكين بهذا المبدأ».