أشاد مبارك الديحاني، رئيس مجلس إدارة فروسية الفروانية، بمكرمة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بناء «منصة أميرية» في فروسية الفروانية، دعما من سموه لفروسية الفروانية بشكل خاص ولرياضة الآباء والأجداد بشكل عام.
وقال الديحاني: «أن سمو الامير الأب الروحي لرياضة الفروسية في الكويت والداعم الأول لرياضة الآباء والأجداد، أمر ببناء منصة أميرية بفروسية الفروانية حرصا من سموه على النهوض في هذه الرياضة التي تستقطب الكثير من العشاق والمحبين سواء المشاركين في  السباقات او المتابعين لها».
وشكر الديحاني بالأصالة عن نفسه وبالانابه عن فروسية الفروانية وجميع المنتسبين لها سمو الامير هذه اللفته الأبوية التي من شأنها تطوير الرياضة وجعلها في مصاف الرياضات المتقدمة داخل الكويت وخارجها». وبين ان مجلس ادارة فروسية الفروانية، سيضاعف مجهوداته الفترة المقبلة بتنظيم السباقات في ظل الدعم الكبير من سمو الامير وسمو ولي عهده الامين وسمو رئيس مجلس الوزراء ومن وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب ومن الهيئة العامة للرياضة.
وكانت فروسية الفروانية قد نظمت اول من امس، خمسة اشواط في الاجتماع الثالث، حيث فاز الجواد «الفيصل» لاسطبل الغيام بالشوط الرابع على كأس المغفور له محمد هادي العتيبي على مسافة 2400م وحل ثانيا الجواد «رجوان» للخضر وثالثا الجواد «سوار الذهب» للعويض، وقام رئيس مجلس ادارة فروسية الفروانية مبارك الديحاني واعضاء المجلس بتسليم الكأس لعميد اسطبل الغيام.
وفي الشوط الخامس على كأس المرحوم عوض المهمل، فاز الجواد «قابي» لاسطبل السيحان بالمركز الاول على مسافة 1200م وجاء ثانيا الجواد «غلا مشاري» للعويض وحل ثالثا الجواد «كلاسيكو» للعضيلة.
وفي الشوط الاول على مسافة 2000م فاز الجواد «كفو» لعجب الخضر بالمركز الاول وثانيا الجواد «بلاتيني» لغثيث بن ضمنه وثالثا «السكب» للمتلع، وبالشوط الثاني على مسافة 1600م حل اولا «اعمار» لابوشيبة وجاء ثانيا «مستهل» للعلوش وثالثا «السور» للعضيلة، وفي الشوط الثالث على مسافة 1400م حل اولا «موناكو» للسيحان والثاني «رداع» للخضر والثالث «معدي» لعواض الخضر.