شارك بنك الائتمان الكويتي في فعاليات «الأسبوع الكويتي التاسع» الذي أقيم في القاهرة تحت رعاية رئيس الوزراء المصري المهندس شريف اسماعيل وبعنوان «الكويت في مصر». 
انطلقت الفعاليات في فندق سميراميس بحضور عدد كبير من ممثلي الجهات الحكومية وجمعيات النفع العام وشركات القطاع الخاص في الكويت،كما حضرته نخبة من المسؤولين والاعلاميين من البلدين. 
وقال نائب المدير العام للتخطيط مبارك الرشيدي في تصريح صحافي: إن «مشاركة البنك في فعاليات وأنشطة المعرض تأتي في سياق الجهود المبذولة في كلا البلدين لدعم وتعزيز التعاون بين دولة الكويت وجمهورية مصر العربية والتأكيد على أواصر الود بين الشعبين الشقيقين». 
وأوضح الرشيدي أن البنك شارك في المعرض بجناح متكامل عرض فيه خبرته في مجال توفير التمويل العقاري والمساهمة في حل المشكلة الاسكانية أمام ضيوف المعرض من الأفراد وممثلي المؤسسات المختلفة، كما تواجد فريق مختص من الموظفين لاستقبال رواده والرد على مالديهم من أسئلة واستفسارات.
وأكد أن أهمية المعرض تكمن في وجود عدد كبير من المواطنين الكويتيين في مصر للدراسة، ومن المهم أن يتعرف هؤلاء على الخدمات التي يقدمها البنك وأنواع القروض المختلفة التي يمكنهم الحصول عليها مستقبلا، لا سيما قرض الزواج والقرض العقاري، والوقوف على الشروط والمستندات المطلوبة للاستفادة منها، مشيرا إلى أن المعرض يوفر منصة لعرض هذه الخدمات وتسليط الضوء عليها وعلى سبل وامكانات الحصول عليها. 
من جهة أخرى أوضح الرشيد يأن المعرض فرصة جيدة لتبادل الآراء والخبرات مع مؤسسات التمويل العقاري المصرية وعرض الخبرة الكويتية العريقة في هذا الجانب التي بدأت مع تأسيس بنك الائتمان الكويتي عام 1960، وتراكمت بمرور الوقت .