احتج نجم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ليونيل ميسي ورفاقه بطريقتهم بعد التهم التي وجهتها إحدى وسائل الاعلام الأرجنتينة بحق ايزيكيل لافيتزي.
وأكد نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه أنهم لن يدلوا بتصاريح للصحافة الأرجنتينية مستقبلا تضامنا مع زميلهم ايزيكيل لافاتزي.
وقال ميسي في المؤتمر الصحفي الذي تلى فوز منتخب بلاده على منتخب كولومبيا 3-0 في تصفيات أميركا الشمالية (كونكاكاف) المؤهلة لمونديال روسيا 2018: «لقد اتخذنا قرارا بعدم الادلاء بأي تصريح صحفي بعد الآن وأنتم تعلمون السبب».
وذكرت مصادر اعلامية أرجنتينية أن سبب غضب ميسي وزملاءه يأتي عقب الحملة التي شنتها الصحافة الأرجنتينية في حق زميلهم في المنتخب ايزيكيل لافيتزي لاعب باريس سان جيرمان سابقا واتهامه بتعاطي المخدرات أثناء معسكر المنتخب الأرجنتيني.
وقال ميسي الذي سجل هدفا في مرمى كولومبيا وساهم في الهدفين الأخرين: «وجهت لنا عديد من التهم.. هناك قلة احترام كبير  تجاه اللاعبين والتهم الموجهة للافيتزي خطيرة جدا».
وتابع نجم برشلونة الإسباني حديثه بالقول: «نعرف أن البعض منكم (أي الصحفيين) غير منخرط في لعبة عدم احترام اللاعبين... يمكننا أن نتعرض للنقد بسبب الخسارة أو تراجع المستوى والآداء، لكن أن يمس النقد الحياة الشخصية للاعب ما فهذا أمر مرفوض».
من جهته أكد لافيتزي لاعب هيبي شينا فورشن الصيني حاليا أنه سيرفع دعوى ضد وسيلة الاعلام الأرجنتينية المروجة للاشاعة واتهامها بالتجريح والقدح دون وجه حق.