أكد مرشح الدائرة الثالثة النائب السابق محمد الجبري رفضه قانون البصمة الوراثية «وذلك من خلال انسحابه من جلسة التصويت بسبب مخالفته للشرع والقانون والاعراف والعادات والتقاليد».
وقال الجبري في افتتاح مقره الانتخابي في منطقة خيطان : «ان قرار الحكومة في رفع اسعار الوقود امر مرفوض، لأننا ضد اي توجه للإضرار بمصالح المواطنين او التأثير في مدخراتهم، فجيب المواطن خط احمر لا يمكن التهاون معه».
وأضاف «ان المجلس السابق شهد لي بتقديم مشروع قانون لإعادة طلب قيد من باع بيته في سجل الإسكان، وهو ما حظي بموافقة مجلس الأمة في مداولتين، لأنه من غير المعقول أو المقبول أن يكون هناك كويتيون بلا سكن في بلد فيها العديد والكثير من الخيرات».
وتطرق الجبري إلى رفضه مقترح زيادة الكهرباء، «وقدمنا لاستثناء السكن الخاص من زيادة الكهرباء، وبالفعل تم استثناء السكن الخاص من هذه الزيادة التي لم نكن لنقبل بها لما لها من آثار سلبية كبيرة على المجتمع».
وأضاف «كما تقدمنا بمقترح لحل مشكلة المسرحين من القطاع الخاص، وإجبار الحكومة على توفير الوظائف لهم، وكما وافقنا على قانون خصخصة الكويتية، وزيادة نسبة الحكومة لتكون 75 في المئة، وذلك من أجل تطوير الأسطول وإعادته إلى عهده السابق».