أعرب مرشح الدائرة الانتخابية الرابعة النائب السابق محمد طنا عن  خالص شكره واعتزازه لناخبات الدائرة على دعمهن له، متعهدا في حال وصوله الى المجلس مجددا بان يواصل مشواره حتى تحصل المرأة الكويتية على كامل حقوقها. واستعرض طنا في الندوة النسائية، التي اقامها بفندق سليل الجهراء مساء امس الاول تحت عنوان «حقوقهن وانجازاتنا»، والتي شهدت حضورا حاشدا من ناخبات الدائرة، ابرز انجازاته التشريعية التي تخص المرأة والتي نجح في تحقيقها.
وعرض طنا على الناخبات محاور برنامجه الانتخابي بشكل عام وما يخص المرأة منه بشكل خاص، موضحا موقفه بشأن عدد من القضايا المطروحة على الساحة السياسية.
وقال طنا موجها حديثه للناخبات «انتن اساس الديمقراطية  واساس التنمية، فدوركن في بناء المجتمع لايقل اهمية عن دور الرجل، واعاهد الله ثم اعاهدكن بان اسعى بشتى الطرق في حال وصولي الى المجلس نحو منح المرأة كامل حقوقها». واشار طنا الى انه قدم العديد من الاقتراحات بقوانين والاقتراحات برغبة الخاصة بالمرأة في المجلس المنحل، ضمنها تجنيس ابناء الكويتيات المتزوجات من غير كويتي، ومنحهم الاولوية في التعيينات بعد الكويتيين، ومساواة الكويتية المتزوجة من غير كويتي بالمطلقة والارملة في الحصول على القرض الاسكاني.
واكد طنا انه حرص على الدخول في لجنة شؤون المرأة والاسرة البرلمانية والتي كان مقررا لها، لافتا الى ان اللجنة تمكنت من انجاز عدد من التقارير الخاصة بالمرأة بعد الاستماع الى اراء الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني. وبين طنا انه استخدم كافة ادواته الدستورية من أجل حصول المرأة على حقوقها، ومن ضمنها اداة الاستجواب، مشيرا الى انه تناول في  محور كامل من استجوابه لوزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة التخطيط والتنمية هند الصبيح ملف المساعدات الاجتماعية لابناء الكويتيات، مشددا على انه سيكون له موقف حازم اذا تم وقف المساعدات عن الكويتيات المتزوجات من غير كويتي تحت اي ذريعة.
وجدد طنا خلال حديثه مع الناخبات رفضه لقرار الحكومة الخاصة بزيادة البنزين وكذلك البديل الحكومي بصرف 75 ليتر لكل مواطن معتبره نقطة سوداء في سجل الحكومة، كما اكد رفضه لوثيقة الاصلاح الاقتصادي، التي طالب باسقاطها.
وانتقد طنا سياسة الحكومة الاقتصادية التي تستهدف جيب المواطن بذريعة انخفاض اسعار النفط، متسائلا ماذا فعلت الحكومة للمواطن عندما كان سعر برميل النفط ب 120 دولار؟
وفي ختام حديثه حث طنا الناخبات على حسن الاختيار، مؤكدا ان المسؤولية كبيرة على بنات الكويت، وعليهن التصويت لمن يستطيع الدفاع عن حقوقهن وتحقيق طموحاتهن وتطلعاتهن، معربا عن سعادته بالحضور الحاشد من الناخبات في ندوته الانتخابية.