اختتم بيت التمويل الكويتي – البحرين «بيتك- البحرين» برنامج التدريب الصيفي للطلبة الجامعيين الذي تنظمه إدارة الموارد البشرية في البنك خلال شهري يوليو وأغسطس من كل عام. وقد أستضاف البنك هذا العام مجموعة من الطلبة من عدد من الجامعات المحلية والدولية.
كجزء من هذا البرنامج، تم اختيار ثلاثة وثلاثين طالبا وطالبة ودمجهم في مختلف إدارات البنك، حيث أتيحت الفرصة لهم للحصول على التدريب العملي والتعرف على بيئة العمل مباشرة.
وخلال الحفل الختامي للبرنامج، أفاد المدير التنفيذي ورئيس الموارد البشرية يوسف الحمادي قائلا: «ان «بيتك- البحرين» يسير على خطى واضحة وثابتة لدعم الشباب البحريني وتطوير مهاراتهم العملية وزيادة اطلاعهم. حيث اننا نقدم العديد من البرامج التدريبية والتي نهدف بها الى تزويد الخريجين بالمهارات والخبرات الضرورية لهم للانخراط في سوق العمل مستقبلا.» 
وأعرب الحمادي عن سعادته باستضافة هذه النخبة الطيبة من الطلبة هذا العام، مشيرا الى الاستمرار في تنظيم برامج مماثلة على المدى الطويل وذلك للمحافظة على التطوير المستمر للمواهب البحرينية الشابة وتأهيلهم كقادة المستقبل. وخلال الحفل كذلك عبر المتدربون عن آرائهم في البرنامج التدريبي في «بيتك-البحرين» وناقشوا فيما بينهم الخبرات التي اكتسبوها خلال هذه الفترة.
وقد اختتمت الفعالية بتوزيع الشهادات على المتدربين تقديرا لجهودهم واتمامهم البرنامج بنجاح.