تحت شعار «لنعمل جميعا من أجل الكويت»، افتتح مرشح الدائرة الانتخابية الثانية النائب السابق حمد الهرشاني مقره الانتخابي، وسط حضور لافت من ابناء الدائرة، مطلقا ندوته الانتخابية الاولى، التي تحدث فيها عن ابرز محاور برنامجه الانتخابي.
وعن سبب اختياره «لنعمل جميعا من أجل الكويت» شعارا لحملته الانتخابية، قال الهرشاني «لأنني على يقين أن الكويت تستحق منا الكثير، فنحن نعيش تحت مظلتها، ويجب أن نعمل جميعا من أجل مصلحتها واستقرارها».
وأكد الهرشاني ان استقرار الكويت لن يتحقق إلا من خلال حسن اختيار الناخبين لمرشحيهم، مشددا على ان المسؤولية كبيرة على ابناء الشعب الكويتي في حسن الاختيار».
وقال الهرشاني موجها حديثه للناخبين «ان شرفتموني بحمل امانة اصواتكم وتمثيلكم في مجلس الأمة مجددا، فلن تجدوني الا كما عهدتموني، مشيرا الى انه اوفى بعهده في مجلسي 2012، 2013 وعدتكم اوفيت بوعدي، وبعدما نلت ثقتكم ومثلتكم في مجلسي 2012، 2013 ظل ديواني كما عاهدتموه مفتوحا للجميع وليس أبناء الدائرة فقط.
وتابع الهرشاني: «هذا نهج اباءنا واجدادنا تعلمنا منهم الفزعة لمن يطلبها، ونحن لا نفرق بين أبناء الشعب الكويتي، فجميعهم سواسية، وبابنا سيظل مفتوحا، وساظل كما عاهدتموني مخلصا ووفيا»، مستدركا بالقول: «ولم ولن نفعل كما فعل البعض عندما يصل لمجلس الامة يغلق تليفوناته وديوانه ولا يتذكر الناخبين الا عند الانتخابات».