حمدان العازمي: على الحكومة أن تحسب حسابا للمجلس المنتخب
الحميدي السبيعي: أشكر كل من دعمني ووضع ثقته بي

 اظهرت النتائج التي اسفرت عنها العملية الانتخابية في الدائرة الخامسة حدوث تغير في اسماء الفائزين بين انتخابات 2013 و2016 بنسبة 60 في المئة.
وحافظ اربعة نواب سابقين على مقاعدهم الانتخابية وهم حمدان سالم فنيطل حيي العازمي وطلال سعد جلال سعود السهلي وفيصل محمد احمد حسن الكندري ومحمد هادي هايف عبداله الحويلة ودخل المجلس ستة نواب جدد هم حمود عبدالله عوض محمد الخضير والحميدي بدر الحميدي بدر السبيعي وخالد محمد مونس راجح العتيبي وماجد مساعد عوض مطلق الرشاش المطيري ونايف عبدالعزيز مرداس العجمي و ناصر سعد محمد وسمي عبدالله الدوسري.
من جانبه، قدم النائب حمدان العازمي الشكر لكل من صوت له، ولكل من سعى من أجل الإصلاح، وقال: نبارك للشعب الكويتي ولأهل الدائرة الخامسة.
وقال العازمي: لابد أن تواكب الحكومة هذه المخرجات، والكويت «شبعت» تأزيم، نحن نريد تنمية البلد، ولا بد أن يكون هناك وضح وأن تكون الحكومة شفافة مع الشعب.
ودعا العازمي إلى تعديل قانون المسيء وإجراءات سحب الجناسي، وقال: لابد أن الحكومة تحسب حساب للمجلس المنتخب، ورفض في الوقت ذاته المشاركة في الحكومة المقبلة.
من جهة أخرى، احتفل النائب محمد الحويلة بالفوز في انتخابات مجلس أمة 2016 وسط أنصاره وأهالي الدائرة الخامسة، وتقدم بالشكر للشعب الكويتي.
بدوره، احتفل النائب الحميدي السبيعي بالفوز بالمركز الثالث في الدائرة الخامسة وقدم الشكر لأهالي الدائرة الخامسة والشعب الكويتي.
وقال السبييعي: أشكر كل من دعمني ووضع ثقته بي وأشكر كل من إنتقدني وبين أخطائي، والله يكتب اللي فيه خير للكويت إن شاءالله.
وفيما احتفل النائب نايف المرداس بالفوز وسط أنصاره، قال المرداس أنه وقال لأهالي دائرته «كفيتم ووفيتم» وانا على الوعد كما قلت قبل النجاح أو عبد النجاح.