احتفل أنصار النائب عسكر العنزي بمقره الانتخابي بنجاحه في انتخابات مجلس الأمة عن الدائرة الرابعة فور ظهور النتائج الرسمية. وعبر عسكر عن شكره الجزيل للشعب الكويتي وابناء الدائرة الرابعة لثقتهم فيه وتجديد تمثيله لهم في مجلس الامة. ووعد عسكر ناخبيه بالاستمرار في الانتصار لقضاياهم الشعبية والدفاع عن حقوقهم داخل قاعة عبد الله السالم وانه لن يقبل المساس بجيب المواطن.
وقال عسكر لناخبي الدائرة الرابعة المحتشدون في مقره الانتخابي : تجديدكم الثقة في لتمثيلكم في مجلس الامة وسام على صدري، وشرف كبير أضعه على رأسي، وسأظل أعمل لخدمتكم، وسأعمل ضد أي قانون أو قرار ضدكم .
واضاف عسكر  انه لن يتخاذل عن مواقفه التي انتصرت للمواطنين والمواطنات في المجالس السابقة منذ العام 2008 حيث تشرف بتمثيل الشعب الكويتي في المجلس لاول مرة ، وسيسمع من الجميع.
وأقسم النائب عسكر بأنه سيصون الأمانة التي حملها الناخبون له و انه لن يتغير على ناخبيه، فهو لا يدغدغ مشاعر المواطنين، بل يعمل من أجل خدمتهم .
وتعهد عسكر  العنزي بأنه سيظل ثابتا على مواقفه وخادما للجميع، مدافعا ومحافظا على المكتسبات الشعبية وقال : سأظل كما عهدتموني ثابتا بمواقفي، ولن أتلون ولن أخذلكم، وسأقف ضد أي قانون يمس مكتسباتكم، ومع أي قانون تحصلون فيه على حقوقكم».