استقبل النائب شعيب المويزري في مقره الانتخابي أمس الأول جموع المهنئين من مختلف فئات الشعب الكويتي بمناسبة فوزه في انتخابات مجلس الأمة، وتقدم المويزري بالشكر لأهل الكويت عامة ولاهالي الدائرة الرابعة خاصة، على الثقة التي منحوه إياها بشرف تمثيلهم وتمثيل الشعب الكويتي في مجلس الأمة متمنيا من الله عزوجل ان يكتب له التوفيق  ليكون عند حسن ظن أهل الكويت .
وأكد المويزري انه مستمر في معركة انتخابات رئاسة مجلس الأمة، مشددا على أنه لن يتراجع الترشح لمنصب رئيس مجلس الأمة لطي صفحة المجلس السابق التي آلمت الكويتيين جميعهم وألحقت بهم الضرر ومست جيوبهم و لتبدأ الكويت مرحلة جديدة يكون فيها المجلس برئيسه وأغلبية نوابه صوتا للشعب الكويتي ودفاعا عن حقوقه ومكتسباته الدستورية. 
واكد المويزري انه سيكون صوتا للحق دفاعا عن حقوق ومصالح ومقدرات وثروات الشعب الكويتي داخل قاعة عبدالله السالم وانه سيعمل مع زملائه النواب على تبني القضايا الشعبية التي تشغل كل بيت كويتي ويعاني منها المواطن الكويتي، وانه سيظل محاربا شرسا للفساد والمفسدين، لافتا الى ان سيحاسب اي وزير يقصر في عمله او يهين المواطنين.
وذكر المويزري ان الشعب الكويتي في انتخابات مجلس الامة 2016 أوصل رسالة قوية الى الجميع من خلال زيادة نسبة الإقبال على التصويت وزيادة نسبة التغيير في كل الدوائر الانتخابية الخمسة ووصول نسبة التغيير على مستوى المجلس كله الى 60 % وهي رسالة واضحة مفادها ان الشعب يريد التغيير، يريد تغييرا في ادارة وسلوك وقرارات السلطة التشريعية «مجلس الأمة « ويريد تغييرا في نهج وقرارات السلطة التنفيذية.
واضاف المويزري ان الشعب الكويتي أثبت ان السيادة له طبقا الدستور وان بيده الكلمة العليا فقال الشعب كلمته واختار ممثليه ليحققوا مطالبه وتطلعاته، وعلى الجميع ان يفهم مغزى الرسالة التي أوصلها الشعب عبر صناديق الاقتراع .
وفي الختام قال المويزري  : الي جميع أهل الكويت شكرا شكرا شكرا لكم وعهدا عليَّ أن تكون مصلحة الكويت وأهلها في عنقي وفوق كل الاعتبارات ولا أستغني عن نصائحكم.