تتواصل الاستعدادات لإقامة أضخم دورة من دورات معرض «عمار يا مصر» هي ال17 في عمر هذا المعرض العقاري المصري الأقدم والأشهر في قطاع المعارض العقارية التي تشهدها الكويت على مدار العام حيث تقيمه وتنظمه الشركة المتحدة للتسويق وتنظيم المعارض UNIEXPO بالتعاون مع شركة عمار يا مصر للمعارض والتسويق العقاري وذلك خلال الفترة من 21 إلى 24 ديسمبر المقبل بفندق كراون بلازا – قاعة البركة.
وكشف المنظمون للمعرض في دورته السابعة عشرة انها ستكون الأكبر والأضخم في سلسلة معارض عمار يامصر نظرا للاجواء والظروف غير المسبوقة التي يقام خلالها المعرض والتي يمر بها الوضع الاقتصادي التصحيحي في جمهورية مصر العربية وتنعكس بشكل مباشر على سوق العقار.
وفي هذا السياق اكد مستثمرون وخبراء عقاريون ان السوق العقاري المصري في الوقت الحالي يعد الافضل في اداء الاسواق الاستثمارية في ظل تحسن البيئة التشريعية والقانونيه والتعديلات الجديدة التي اقرتها مصر في بنود لائحة الاستثمار الاجنبي فضلا عن حسم النزاعات والتسويات بما يضمن الحماية لكل المستفيدين.
ونظرة سريعة على حجم الاقبال الجماهيري الذي تحظى به عروض معرض العقار المصري عمار يا مصر في دوراته السابقة يكشف عن اقبال مضاعف متوقع في الدورة المقبلة والتي يجري الاعداد لها على قدم وساق وذلك في ظل العديد من المعطيات التي تميز الفترة الحالية من عمر سوق العقار المصري.
واعرب المنظمون عن أملهم في ان يجد زوار المعرض مبتغاهم وينجح الجميع في تحقيق اهدافهم سواء من الزيارة او المشاركة في المعرض.
وأشار المنظمون إلى أن معرض عمار يا مصر الذي ستشارك فيه مجموعة ضخمة من كبرى شركات العقار المصرية إنما يمثل بدوراته السابقة عنوانا للأمان والثقة في مجال المعارض، وجدد الثقة في إلتزام المعنيين بالأمر بكافة الأمور والقواعد التي تنظم هذا النوع من المعارض في دولة الكويت.
وأكد المنظمون مشيرا أن معرض عمار يا مصر سوف يتيح الفرصة لاستعراض عدد كبير من المشاريع العقارية في جمهورية مصر العربية بينها مجموعة من المشاريع التي سيتم عرضها لأول مرة في الكويت حيث تعكس المشروعات التي ستشارك بالمعرض التطور العمراني الكبير الذي واكب حركة البناء والتشييد في مصر والنظرة المستقبلية للمجتمعات العمرانية.