يقدّم بنك الكويت الوطني لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال مجموعة متكاملة من الخدمات والحلول المصرفية المبتكرة التي تتناسب مع احتياجات أعمالهم وتمنحهم المزيد من المرونة والسهولة والأمان. وذلك في إطار استراتيجية البنك الهادفة إلى توفير تجربة مصرفية استثنائية لأصحاب الأعمال ودعم مشاريعهم.
وتوفر الخدمات المصرفية للأعمال من بنك الكويت الوطني تجربة مصرفية غير مسبوقة من خلال إدارة الأعمال المصرفية للعملاء، وإتاحة الفرصة لهم للتركيز على أعمالهم. وينفرد بنك الكويت الوطني بتوفير فروع ومكاتب متخصصة لخدماته المصرفية للأعمال مزودة بأحدث أساليب الخدمة من خلال مسؤولي علاقات عملاء متخصصين للتواصل مع العملاء على مدار الساعة.
وقال مساعد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني ومدير إدارة الخدمات المصرفية للأعمال بدر المطوع إن بنك الكويت الوطني يحرص دائما على تطوير أدائه ومنتجاته ليبقى الشريك المصرفي الأول لعملائه من أصحاب الأعمال، والأكثر تفهما لاحتياجاتهم المصرفية في مختلف مراحل مشاريعهم، وذلك من خلال توفير أفضل نوعية من الخدمات بما يتناسب مع تطلعاتهم وإدارة أعمالهم المصرفية على النحو الأمثل.
وأضاف المطوع أن الخدمات المصرفية للأعمال من بنك الكويت الوطني توفّر حلولا شاملة تفوق تطلعات العملاء وتلائم احتياجاتهم المصرفية الاستثنائية، كما تمنحهم خيارات أوسع لتحقيق النجاح الذي يصبون إليه، انطلاقا من إدراك بنك الكويت الوطني لأهمية العمل في ظل بيئة مصرفية تنافسية. 
وتوفر خدمات الوطني المصرفية للأعمال مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات تشمل التسهيلات الخاصة بتمويل المشاريع، وحسابات الأعمال التي يمكن إدارتها بكل سهولة، ومسؤولو علاقات العملاء المتخصصون، إضافة إلى المكاتب المخصصة لأصحاب الأعمال في فروع مختارة، ونقاط البيع، وإمكانية تحويل الرواتب إلكترونيا، وتمويل الأعمال، وحلول التمويل التجاري، إلى جانب منتجات أخرى كصناديق الأمانات وبطاقات السحب الآلي عن طريق القنوات المصرفية البديلة لخدمة أكثر سرعة وسهولة ومرونة، إضافة إلى بطاقة Titanium MasterCard الوطني الائتمانية الخاصة بالخدمات المصرفية للأعمال والتي تتيح لأصحاب الأعمال الاستفادة من برنامج مكافآت الوطني ومجموعة من المزايا الفريدة الأخرى.
ولدى بنك الكويت الوطني فروع متخصصة لخدماته المصرفية للأعمال، مثل برج الراية، والتضامن، والفنطاس، ورأس السالمية، وشرق، إلى جانب مكاتب متخصصة في الفروع مثل فرع السرة، فرع الشويخ الصناعية وفروع حولي والجابرية والفرع الرئيسي. وتتميز هذه الفروع والمكاتب بتقديم أحدث أساليب الخدمة عبر فريق متخصص في الخدمات المصرفية للأعمال. ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمدير علاقات العملاء أو زيارة أي من مكاتب وفروع بنك الكويت الوطني المخصصة للخدمات المصرفية للأعمال أو الاتصال بخدمة الوطني الهاتفية 1801801.