وسط غياب النائب عبد الله الرومي، عقد أمس 22 نائبا من بين مجموعة الـ 27 اجتماعهم الثاني في ديوانية النائب محمد المطير ، ولم يتمكنوا من التوصل الى قرار بشأن مرشحهم لرئاسة المجلس من بين عبد الله الرومي وشعيب المويزري لإصرارهما على الترشح للمنصب وقرر النواب ترك الامر لقرار المجلس من خلال الانتخابات في قاعة عبدالله السالم في الجلسة الافتتاحية في مواجهة المرشح النائب مرزوق الغانم، على ان تكون الاصوات لمصلحة الرومي او المويزري في حال لم تحسم الانتخابات من الجولة الاولى وجرت جولة أخرى بين الفائزين الاول والثاني.
وانتهى اجتماع المطير الى تشكيل لجنة تنسيقية من 7 نواب لترتيب الاولويات التشريعية في المرحلة المقبلة ، وتتكون : الحميدي السبيعي ومحمد هايف ومحمد براك المطير  ووليد الطبطبائي وعادل الدمخي ونايف المرداس وثامر السويط .
وفي المواقف النيابية ، أكد النائب محمد المطير خلال مؤتمر صحافي ان اجتماع الامس مع النواب يعتبر مثمرا و تم خلاله طرح موضوع الرئاسة وان هناك امورا تنسيقية أخري كأولويات المجلس الجديد وستتواصل الاجتماعات بشأنها. 
وقال النائب محمد هايف : ناقشنا في ديوان المطير تشكيل لجنة للبدون وهناك مقترح آخر بان تضم للجنة الداخلية والدفاع البرلمانية.
واثناء الاجتماع خرج النائب مرزوق الخليفة وقال للصحافيين: انتهينا من الاجتماع والتصويت في قاعة عبد الله السالم هو الذي سيحسم موضوع المرشح للرئاسة بين الرومي والمويزري ، واضاف : ابلغنا النائب عبدالله الرومي انه يعتذر عن الحضور لظرف طاريء وانه ملتزم بقرارات النواب.
 
النواب الـ 22 الحضور بديوانية المطير :
1-محمد المطير
2-محمد الحويله
3-علي الدقباسي
4-اسامة الشاهين
5-شعيب المويزري
6-عادل الدمخي
7-جمعان الحربش
8-محمد هايف
9- نايف المرداس
10-محمد الدلال
11- وليد الطبطبائي
12-ناصر الدوسري
13-مرزوق الخليفة
14-ماجد المطيري
15-مبارك الحجرف
16-ثامر السويط
17-عبدالله فهاد
18- حمود الخضير
19-خالد العتيبي
20- الحميدي السبيعي
 
النواب المتغيبون 
 
عن اجتماع المطير:
1-عبدالله الرومي
2- رياض العدساني
3- حمدان العازمي
4- عبدالكريم الكندري “ مسافر»
5- مبارك الحريص
 5 نواب لم يحضروا اي اجتماعات نيابية تنسيقية:
1- محمد الهدية
2- محمد الجبري
3- عدنان عبدالصمد
4- راكان النصف
5- يوسف الفضالة