حقق الجواد «ترحال» لإسطبل الفرماوي، كأس الشوط الرابع في الاجتماع السابع لفروسية الفروانية على مسافة 1800م وبزمن (1،33،15ق) بمضمار الشيخ احمد الجابر فيما حل بالمركز الثاني الجواد «مداوي» لإسطبل الشلاحي وجاء ثالثا «كلك غلا» لإسطبل العويض.
وعقب السباق، قام رئيس مجلس إدارة فروسية الفروانية مبارك الديحاني يرافقه رئيس الاتحادين الكويتي والآسيوي للرماية المهندس دعيج العتيبي بتتويج الفائزين.
وفي الشوط الخامس على مسافة 2400م حقق الكأس الجواد «الفيصل» لإسطبل الغيام بزمن (2،50،52 ق) وجاء ثانيا الجواد
أما في الشوط الاول على مسافة 1800م حقق اللقب الجواد «الغالي سعود» لإسطبل المتلع وبزمن (2،4،84 ق) وحل ثانيا الجواد «يبهر» لإسطبل الدابان والثالث «بنغازي» لإسطبل الشلاحي.
من جانبه، بارك مبارك الديحاني رئيس مجلس ادارة فروسية الفروانية للإسطبلات الفائزة، ومتمنيا التوفيق للبقية.
وقال: سيكون هناك تكريم خاص للفائزين بالاجتماع السابع خلال «يوم الكويت الرياضي» والذي سيقام في السابع عشر من الشهر الجاري بستاد جابر تحت رعاية اللجنة الاولمبية الكويتية.
واضاف: «انتهز هذه الفرصة لتقديم الشكر لرئيس اللجنة الاولمبية الشيخ فهد جابر العلي على الدم الكبير الذي يقدمه لأندية الفروسية، ما ساهم في تطويرها والنهوض برياضة الآباء والأجداد».
وأكمل: كما اشكر مدير الهيئة العامة للرياضة الشيخ احمد المنصور ونائبه الدكتور حمود فليطح على تذليل كافة العقبات التي واجهت نادي فروسية الفروانية.