يصل مدرب المنتخب الكويت لكرة القدم الأحد، التونسي نبيل معلول \ لقيادة تدريبات الأزرق استعدادا لمواجهة المنتخب اللبناني في التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2018. 
 
وغاب معلول عن الأزرق منذ انطلاق التدريبات، حيث يرتبط المدرب بمهمة تحليل المباريات مع احد قناة فضائية، وهو ما جعله عرضه لانتقادات من النقاد في الكويت. 
 
هذا وواجه منتخب الكويت منذ بداية التدريبات، أزمة تتلخص في عدم تواجد ملعب للتدريب دائم للفريق في شُل انتهاء الموسم الكروي وحاجة الأندية اجراء تصليحات على أرضيات الملاعب، وانتقلت تدريبات الأزرق من إستاد القادسية، الى إستاد الكويت، قبل ان يعتذر الأخير وتنتقل التدريبات الى إستاد ثامر بالسالمية اعتبارا من الغد. هذا وواصل قيادة التدريبات المدرب المساعد نادر الداود، واستمر الحال كما هو عليه، باعتذار محمد جراغ، وخالد عجب، فيما يباشر عامر المعتوق وسيف الحشان تدريبات تأهيل، على أمل الجاهزية القصوى قبل المواجهة الافتتاحية امام المنتخب اللبناني. 
 
هذا ويغادر المنتخب في الثامن والعشرين من الشهر الجاري الى تركيا للدخول في معسكر مغلق هناك، يتخلل هذا العسكر مباراة ودية مع المنتخب الأردني في الخامس من الشهر المقبل.