افتتح «بابل» المطعم اللبناني الحائز على عدة جوائز والمعروف بتقديم الأطباق اللبنانية بنكهات عصرية، أول فرع له خارج لبنان في الكويت، وذلك في موقع مميز يطل على الخليج العربي وبتصميم هندسي فريد يعكس أصالة المطبخ اللبناني العريق
وقد اشتهر بابل منذ انطلاقه عام 2009 بأطباقه المبتكرة التي تضم الوصفات التقليدية الأصيلة باستخدام اجود المكونات الطبيعية بلمسات ونكهات عصرية حازت على اعجاب الذواقة في لبنان، كما يتميز بتصاميمه الأخاذة وديكوراته الداخلية الباهرة ومساحاته الواسعة.
واستضاف حفل الافتتاح كل من دوري رزق الرئيس التنفيذي لمجموعة افكار القابضة الشركة المالكة لمطعم بابل، ومحمد عبدالعزيز الشايع رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة محمد حمود الشايع بحضور مجموعة من كبار المسؤولين في الشركتين.
وقال دوري رزق يعد هذا الافتتاح الحدث الأهم في تاريخ سلسلة مطاعم بابل، وهو الخطوة الأكبر لها على طريق التوسع خارج لبنان، ونحن على ثقة ان شركتنا مع شركة رائدة في مجال التجزئة مثل شركة الشايع سيكون لها دور كبير في دعم خططنا للتوسع في المنطقة.
وأضاف رزق: نحن نحرص على تقديم تجربة مميزة وفريدة تعكس اصالة المطبخ اللبناني العريق من خلال اطباقنا المبتكرة التي يحضرها طهاتنا من اجود المكونات.
من جانبه قال محمد عبدالعزيز الشايع: يسعدنا أن نأتي بتجربة لبنانية فريدة من نوعها لزبائننا في الكويت، وسيكون بابل إضافة مميزة لمجموعة المطاعم التي تديرها الشركة، نشترك مع بابل في حرصه الشديد علي تقديم أفضل معايير الضيافة وفق أعلى مستويات الخدمة ونتطلع للعمل معا لتحقيق النجاح والنمو.
هذا ويحرص المطعم على تقديم اطباقه وفق أعلى معايير الجودة وباستخدام أفضل المكونات مثل زيت الزيتون المستخرجة من الزيتون اللبناني الأخضر الذي تم عصره بالطرق التقليدية كما يتم انتقاد السماق الطبيعي وهو من البهارات اللبنانية الأصلية في موسمه من سفوح جبال لبنان، أما بالنسبة لأطباق التقديم فهي مزخرفة برسومات شجر الصنوبر اللبناني.