أطلق بنك الكويت الوطني خدمة «NBK Tap & Pay» الجديدة حرصا منه على الارتقاء بخدماته المصرفية وتلبية تطلعات ومتطلبات العملاء العصرية، وذلك التزاما من البنك بتقديم أفضل مستوى من الخدمات لعملائه بما يتناسب مع احتياجاتهم المصرفية ويوفّر وقتهم وجهدهم خلال إنجاز عمليات الدفع عبر أجهزة نقاط البيع «NBK Tap & Pay».
ومن خلال توظيف تقنية الدفع قريب المدى، تتيح هذه الخدمة الجديدة لحاملي بطاقات «NBK Tap & Pay» الدفع بمجرّد لمس البطاقة لجهاز نقطة البيع من دون الحاجة إلى إدخال الرقم السري أو توقيع الإيصال للمشتريات التي تبلغ قيمتها 10 د.ك أو أقل.
 أما بالنسبة للمشتريات التي تتراوح بين 10.001 د.ك و100 د.ك، فيمكن الدفع باستخدام بطاقة «NBK Tap & Pay» عبر لمس جهاز نقطة البيع بالبطاقة مع إدخال الرقم السري وتوقيع الإيصال.
وتجسد هذه الخدمة الجديدة حرص الوطني على توفير خدمات مبتكرة تضاهي المعايير المعمول بها عالميادون المساس بعامل السرية والخصوصية والأمان التي طالما حرص بنك الكويت الوطني على تطبيقها خلال تقديم خدماته المصرفية بمختلف أنواعها.
وقال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية، سوريش باجباي أن خدمة «NBK Tap & Pay» تمثل نقلة نوعية في مجال الدفع باستخدام البطاقات المصرفية، لما توفّره من وقت وجهد عبر خطوات بسيطة جدا لإتمام العملية، مشيرا الى إن بنك الكويت الوطني يحرص بشكل مستمر على تيسير معاملات العملاء ومنحهم تجربة مصرفية متميزة.
وبدورها دعت مساعد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني، السيدة/ هنادي خزعل، جميع العملاء إلى زيارة أي من فروع الوطني الأقرب إليهم للحصول على بطاقات «NBK Tap & Pay» الجديدة للتمتع بهذه الخدمة المبتكرة أثناء الشراء. وأضافت أن بإمكان العملاء الأفراد وعملاء الخدمات المصرفية للأعمال الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة التي ستمكنهم من الدفع بطريقة أسهل وأسرع. 
وتجدر الإشارة إلى أن بنك الكويت الوطني يسعى جاهدا للارتقاء بمجموعة الخدمات والحلول نحو آفاق جديدة لا تخلو من التميز والابتكار هادفا إلى تلبية متطلبات عملائه بما يواكب التطور في مجال الخدمات المصرفية ويناسب أسلوب حياتهم بمنتهى المرونة، مما من شأنه تجسيد مكانة البنك الرائدة في إطلاق أكثر الحلول ابتكارا على المستويين المحلي والإقليمي.