أعلن مستشفى المواساة الجديد عن انضمام  استشارية الأمراض الصدرية الدكتورة راجيني سودهير إلى الطاقم الطبي لعيادة الأمراض الصدرية.
و عبرت  د. راجيني عن سعادتها بالانضمام  إلى مستشفى المواساة الجديدوالتي تلقت تدريب مكثف في المستشفيات التعليمية في المملكة المتحدة، وعملت كاستشاري في أمراض الرئة لدى المستشفيات جامعة نوتنغهام بالمملكة المتحدة.
وقالت د. سودهير: يسعدني الإنضمام إلى كادر أطباء مستشفى المواساة  الذي يعد  أحد المستشفيات الرائدة في الكويت بما يحظى به  من سمعة طيبة ليس على مستوى الكويت ولكن على مستوى منطقة الخليج مضيفاً من خلال ما رأيته وأطلعت عليه فإن المستشفى مجهز على أعلى مستوى وبأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الأجهزة الطبية.
وهذا دون شك يساعد الطبيبويسهل عليه عمله، ويلبي  كافة متطلبات المرضى في ذات الآن.
ويذكر أن د.راجيني سودهير عضو الكلية الملكية للأطباء وعضو جمعية أمراض الصدر البريطانية عضو الجمعية الأوروبية للجهاز التنفسي وتلقت تدريب مكثف في المستشفيات التعليمية في المملكة المتحدة، وعملت كاستشاري في أمراض الرئة لدى المستشفيات جامعة نوتنغهام، المملكةالمتحدة وصاحبة خبرة طويلة  في تشخيص وعلاج  أمراض الجهاز التنفسي والأمراض العامة مثل الربوأو مرض الإنسداد الرئوي المزمن وعلاج اختلال أمراض الرئة وعلاج اضطرابات النوم وعلاج وتشخيص سرطان الرئة وعلاج التخللات مثل منظار القصبات ومناظير الصدر
من جانبها رحبت مديرة تطوير الأعمال والتسويق في مستشفى المواساة الجديد علياء السيد بالدكتورة راجيني  سودهير،مؤكدة أنها من الكفاءات العلمية والأكاديمية المميزة في مجال الإختصاص وأن انضمامها إلى أسرة عيادةالأمراض الصدرية بمستشفى المواساة الجديد يأتي انطلاقا من حرص إدارة المستشفى على استقطاب الكفاءات الطبية واصحاب الخبرات  المميزة في مختلف الاختصاصات الطبية .